الزمالك ونجوم العريش إلى الدور الثاني من بطولة شهداء خور مكسر

> عدن «الأيام» خاص :

>
* أقيمت عصر أمس الأحد مباراتان ، ضمن منافسات الدور الأول من (بطولة شهداء خور مكسر الرمضانية للفرق الشعبية لكرة القدم) التي ينظمها (شباب خور مكسر) ، بإشراف الكابتن أحمد عوض المسعودي ، وبرعاية (مكتب النخعي لتأجير السيارات والمقاولات) والتي يشارك فيها 32 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة في المديرية ، إضافة إلى فريق من أبين وفريق آخر من يافع يلعبون بنظام خروج المغلوب وتستمر حتى الايام الأخيرة من شهر رمضان المبارك.

 * المباراة الأولى ، والتي جرت وقائعها على ملعب الفقيد أحمد صالح دحان (مصنع البلاستيك سابقا) ، وجمعت فريقي زمالك أبين وأهلي العريش ، تمكن من خلالها فريق الزمالك من الخروج فائزا بهدفين دون مقابل سجلت على مدار شوطي اللقاء ، حيث افتتح وضاح دهمس أول أهداف فريقه من ركلة حرة في الشوط الأول ، ليعزز فريق الزمالك النتيجة في الشوط الثاني عن طريق محمد النجار ، ليضمن فريق الزمالك بهذا الفوز العبور للدور الثاني .. أدار المباراة باقتدار الحكم وائل صالح الطعسلي .. ونال جائزة أحسن لاعب في المباراة ، لاعب فريق الزمالك (وضاح دهمس) ، والمقدمة من مكتب النخعي لتأجير السيارات والمقاولات الراعي الرسمي للبطولة.

 * وفي اللقاء الثاني الذي أقيم على ملعب ساحل أبين وجمع فريقي نجوم العريش والجزيرة ، وانتهت بفوز نجوم العريش بهدف قاتل سجل في اللحظات الأخيرة من اللقاء وحمل توقيع اللاعب عبد العزيز مرقب ، ليتأهل فريق نجوم العريش إلى الدور الثاني، في حين غادر فريق الجزيرة منافسات البطولة .. أدار هذه المباراة باقتدار الحكم باسل الزامكي ، ونال جائزة أحسن لاعب فيها ، نجم فريق نجوم العريش (عبد العزيز مرقب) والمقدمة من مكتب النخعي لتأجير السيارات والمقاولات الراعي الرسمي للبطولة.

 * هذا ويلعب عصر اليوم الاثنين 11 رمضان في إطار مباريات الدور الأول في اللقاء الاول ، والذي سيجمع (فريقي ميناء زيت البريقة وحي أكتوبر بخور مكسر) على ملعب الفقيد أحمد صالح دحان في حين يلتقي في المباراة الثانية، والتي تقام على ساحل أبين وتجمع فريقي (الواي والروس).​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى