بركلات الترجيح جوهر يهزم الكود في بطولة الفقيد سعيد دعاله الرمضانية

> عدن «الأيام» عمار مخشف :

> * تمكن فريق حافة جوهر من الفوز على فريق الكود بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة ، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الثلاثاء على ملعب مدرسة شمسان للتعليم الأساسي بكريتر ، وذلك ضمن منافسات بطولة الفقيد سعيد دعاله الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية ، بمشاركة 16 فريقا شعبيا يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة تحت إشراف وتنظيم الكابتن أمين عاشور سعيد.

* الشوط الأول انتهى بتقدم فريق الكود بهدف دون رد أتى عبر اللاعب عبد الله جرادي ، وفي الشوط الثاني عاد فريق جوهر إلى تسجيل هدف التعديل عبر اللاعب عواد مخشف ، ثم عاد اللاعب نفسه ليضيف الهدف الثاني ، وفي الدقائق الأخيرة من المباراة استطاع فريق الكود تسجيل هدف التعديل عبر اللاعب عماد الوالي ، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح، والتي جاءت في مصلحة (فريق حافة جوهر) بنتيجة (3 - 2) وقد أدار المباراة الكابتن محمد فؤاد.

* وعقب الإنتهاء من المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق حافة جوهر (حمد شوطح) ، ليحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها له الأخ سامي أبو أروى .. اليوم الأربعاء (راحة لكل الفرق) .. فيما سيلتقي غداً الخميس 14 رمضان فريقا العيدروسي وحافة القاضي في إطار منافسات الدور الثاني من بطولة الفقيد سعيد دعاله الرمضانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى