تأهل الكفن والحمراء للدور الثاني من بطولة الجلاء الرمضانية

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * تواصلت عصر امس الاربعاء مباريات الدور الأول من بطولة نادي الجلاء الرمضانية للفرق الشعبية لكرة القدم والتي تقام منافساتها على ملعب نادي الجلاء الرياضي بخورمكسر برعاية مؤسسة الملكة للتجارة والتبريد وتنظمها ادارة النادي ، بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مديرية خور مكسر تلعب بنظام خروج المغلوب وتستمر حتى الايام الأخيرة من شهر رمضان المبارك.

* في المباراة الأولى والتي اقيمت على ملعب النادي إستطاع فريق الكفن تحقيق فوز كبير على نظيره فريق أهلي العريش بأربعة أهداف دون مقابل ، ليضمن فريق الكفن تأهله للدور الثاني ، في حين ودع فريق أهلي العريش منافسات البطولة ، وقد سجل رباعية الفريق الفائز محمد وائل (هدفين) و محمد سالم الحسني وعمر الحوي .. وأدار المباراة باقتدار الحكم جلال مرقب .. فيما نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق الكفن (أمين أحمد) والمقدمة من (مؤسسة الملكة للتجارة والتبريد راعية البطولة).

* وفي المباراة الثانية ، والتي جمعت فريقي (شباب الاحمدي والحمراء) على ملعب العريش، خطف الفريق الأول فوزا ثمينا، بهدف دون مقابل ليحقق تأهله للدور الثاني من البطولة عن جدارة واستحقاق، وسجل هدف الفوز الوحيد لفريق الحمراء لاعبه عبد الله الفشاشي.
* أدار المباراة باقتدار الحكم صلاح البجيري ، ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق الحمراء (عبد الله الفشاشي) المقدمة من (مؤسسة الملكة للتجارة والتبريد).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى