بخماسية .. شباب الحسوة يتجاوز كبار اليرموك في بطولة شهداء خور مكسر

> عدن «الأيام» خاص :

> * حقق فريق شباب الحسوة فوزا كبيرا على منافسه فريق كبار اليرموك بنتيجة خمسة أهداف دون مقابل في المباراة التي جرت عصر أمس الاربعاء على ملعب الفقيد أحمد صالح دحان "مصنع البلاستيك سابقا وذلك في إطار مباريات الدور الأول من بطولة شهداء خورمكسر "كلنا هادي" للفرق الشعبية لكرة القدم ، والتي ينظمها شباب خورمكسر بإشراف الكابتن أحمد عوض المسعودي وبرعاية مكتب النخعي لتأجير السيارات والمقاولات والتي يشارك فيها 32 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة ، بما فيها فريق من أبين وفريق من يافع، بنظام خروج المغلوب وتستمر حتى الايام الأخيرة من شهر رمضان المبارك.

* مجريات المباراة في شوطيها شهدت أفضلية مطلقة للاعبي (فريق شباب الحسوة) ، والذين أجادوا التعامل مع مجرياتها بطريقة مثالية ، وتمكنوا من تشكيل خطورة حقيقية منذ بداية المباراة حيث تمكنوا من تسجيل الاهداف الخمسة ، والتي منحت الفريق التأهل للدور الثاني .. وبالمقابل لم يقدم فريق كبار اليرموك ما كان منتظراً منهم ، فقد ظهر لاعبوه بطريقة مخيبة ساهمت في تجرعهم الخسارة الثقيلة وخروجهم من منافسات الدور الأول .. أدار المباراة باقتدار الحكم الكابتن وائل الطعسلي.

* وفي نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق شباب الحسوة (معاوية) للفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من (مكتب النخعي لتأجير السيارات والمقاولات الراعي الرسمي للبطولة).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى