اختتام منافسات الدور الثاني من بطولة الحصن الرمضانية

> الحصن «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * اختتمت أمس الأربعاء منافسات الدور الثاني التمهيدي من دور مجموعات بطولة الحصن الرمضانية للفرق الشعبية لكرة القدم ، والتي تقام برعاية إبن الحصن القائد وضاح الكلدي وينظمها اتحاد الفرق الشعبية في منطقة الحصن ، بمشاركة 16 فريقا من مختلف مناطق الدلتا تم توزيعها على أربع مجموعات تتنافس بنظام الكل مع الكل ويصعد الاول والثاني من كل مجموعة الى الدور الثاني والحاسم.

* وبعد اختتام الجولة الثانية جاء ترتيب الفرق في المجموعات الأربع على النحو التالي :
- المجموعة الأولى : الشعلة جعار يتصدر برصيد 9 نقاط .. نسر الحصن 6 نقاط في المركز الثاني .. وحدة الحصن 6 نقاط في المركز الثالث .. أحرار باتيس من دون نقاط في المركز الاخير.

- المجموعة الثانية : هلال الميوح 3 نقاط في المركز الاول .. أمل جعار 3 نقاط في المركز الثاني .. نصر الحصن 3 نقاط في المركز الثالث .. كفاح الحصن 3 نقاط في المركز الرابع .. وقد جاءت نتائج المجموعة متقاربة نظراً لتقارب مستوياتها.
- المجموعة الثالثة : نجوم الحصن 4 نقاط في المركر الاول .. أهلي الحصن 3 نقاط في المركز الثاني .. نصر باتيس 3 نقاط في المركز الثالث .. زمالك جعار صاحب نقطة يتيمة في المركز الاخير.

- المجموعة الرابعة : اتحاد الحصن 4 نقاط في المركز الاول .. نجم الحصن 4 نقاط في المركز الثاني .. ربان جعار صاحب نقطتين في المركز الثالث .. صعيد حلمة بدون نقاط في المركز الاخير .. وهو الحلقة الأضعف في المجموعة استقبلت شباكه 16 هدفاً.
- أما هدافو الدوري فهم : رفعت سمير من فريق الاتحاد برصيد 4 أهداف .. هشام القاعي من فريق الاتحاد برصيد 3 أهداف .. محمد أحمد من فريق الاهلي برصيد 3 أهداف .. فيصل عبد الله من فريق الهلال 3 أهداف .. وبكري محمد من فريق النجم برصيد 3 أهداف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى