حضرموت: استمرار إغلاق المنافذ وحظر تجوال 12 ساعة

المكلا «الأيام» خاص

 وجّه محافظ حضرموت، فرج سالمين البحسني، بمواصلة إغلاق جميع المنافذ الحدودية للمحافظة بشكل كامل حتى إشعار آخر.

وأعلن البحسني حظر التجوال الجزئي ابتداء من اليوم من الساعة الرابعة عصرًا حتى الرابعة صباحًا، مع الاستمرار في إغلاق الأسواق العامة والمحال التجارية وأماكن التجمعات.

جرى ذلك خلال ترؤسه، ظهر أمس الأربعاء، اجتماعاً لأعضاء اللجنة العلياء للطوارئ ومكافحة وباء كورونا ووكلاء المحافظة والمستشارين وقيادات الأجهزة العسكرية والأمنية والجهات ذات العلاقة، حيث أكد البحسني تقدير السلطة المحلية للمواطنين وسعيها للتخفيف عنهم خاصة في شهر رمضان المبارك، إلا أن الوضع الصحي لا يقبل التهاون ويتطلب التدخل السريع للحفاظ على سلامة الموطنين.

حضرموت: استمرار إغلاق المنافذ وحظر تجوال 12 ساعة
حضرموت: استمرار إغلاق المنافذ وحظر تجوال 12 ساعة

من جانبه، أكد وكيل وزارة الصحة العامة والسكان مدير عام المكتب بساحل حضرموت، د. رياض الجريري، رصد 3 حالات مصابة بمرض كورونا، و3 حالات مشتبهة، فيما بلغت الحالات المخالطة، والتي يتم فحصها حالياً 52 حالة؛ منها 30 من المكلا، و22 من دوعن.

كما دعا المحافظ البحسني المواطنين إلى الالتزام بأداء جميع الصلوات في منازلهم والالتزام بالإجراءات الاحترازية والتعليمات الصادرة عن الجهات المختصة، مطالبًا وسائل الإعلام الرسمية وغير الرسمية بتكثيف التوعية بمخاطر الفيروس وحث الناس على البقاء في منازلهم حفاظا على سلامتهم.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى