"الإدارة الذاتية" تنشر فرق مراقبة على المؤسسات الحكومية بعدن

«الأيام» استماع

كشف رئيس لجنة الإدارة الذاتية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، اللواء أحمد سعيد بن بريك، أن اللجنة تعمل على إعداد فرق من الجمعية الوطنية والنقابات وتكليفها بالإشراف والمراقبة على عمل مؤسسات الدولة في عدن.

وقال بن بريك، خلال مداخلة على إذاعة هنا عدن، إن هذه الفرق مهمتها "تنفيذ سلسلة من التوجيهات لخدمات المواطنين في القضايا الأربع الصحة والكهرباء والمياه والنظافة".

وأضاف: "قمنا، خلال الأيام الماضية، بعمل سلسلة من الخطوات التي ستعمل على تحسين الخدمات للمواطن منها محاسبة المختصين بالخدمات، حيث باشرت النيابة العامة بمتابعة ذلك، على أن تتم في الأيام القادمة متابعة تلك الخطوات لتحسين وصول الخدمات للمواطنين للمستوى الذي يليق بعدن".

وتابع: "تزامناً مع إعلان الحظر، وجهنا مسؤولي خدمات المياه والكهرباء باستمرار تقديم الخدمات أوقات الحظر"، مؤكداً أن قرار الحظر "جاء ضرورة أمام انتشار الأوبئة لغرض مجابهة الأمراض المنتشرة بعدن.

وقال: "رغم أن الوضع الصحي مهترئ، ولكن ليس أمامنا إلا أن نجابه الأوبئة المنشرة بما نمتلك من أدوات ووسائل"، داعياً المواطنين إلى ضرورة التعاطي بجدية مع الإجراءات التي اتخذها المجلس للحد من انتشار الأمراض.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى