محلي ردفان ينفذ عدة إجراءات وقائية للحد من كورونا

ردفان «الأيام» رائد الغزالي

نفذت السلطة المحلية في ردفان، وبالتنسيق مع المجلس الانتقالي وقيادة اللواء الخامس دعم وإسناد، جملة من الإجراءات الاحترازية للحدّ من تفشي فيروس كورونا في المديرية.

وطبقت هذه الإجراءات في الأسواق والمطاعم وسوق القات وأماكن التجمعات، للحدّ من التجمعات البشرية، مشددةً على البيع السفري في المطاعم، ونقل سوق القات إلى مكان مفتوح في المدخل الشمالي لمدينة الحبيلين للتخفيف من الازدحام.

محلي ردفان ينفذ عدة إجراءات وقائية للحد من كورونا
محلي ردفان ينفذ عدة إجراءات وقائية للحد من كورونا

فيما تم تعليق الصلاة في المساجد ومنع صلاة الجمعة والتراويح في رمضان، وإغلاقها حتى إشعار آخر، تنفيذاً لتعليمات مكتب الأوقاف والإرشاد في المديرية.

ودشنت حملة توعوية ميدانية عبر مكبرات الصوت المتنقلة داخل أحياء مدينة الحبيلين وضواحيها، يشرف عليها قسم التثقيف الصحي والسكاني بمكتب الصحة بالمديرية، مع حملة رش طارئة تستهدف الحبيلين والقرى المجاورة، وردم تجمعات المياه الراكدة.

ودعت لجنة الطوارئ المواطنين إلى التفاعل مع تلك الإجراءات الوقائية لتجنب الإصابة بالوباء، ونشر مكتب الصحة بالمديرية الأرقام الطارئة للتواصل، عند وجود أيّة أعراض اشتباه بفيروس كورونا كهذه: "صداع - حمى - ألم في الحلق - سعال - ضيق في التنفس"، حتى يتسنى لفريق الاستجابة التعامل مع البلاغات على الأرقام التالية: 02572427 - 777570107 - 77074800.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى