فوز عرفان والزعماء في افتتاح بطولة طائرة الفقيد "مفتاح" الرمضانية

> لودر «الأيام» عارف علوان

> * برعاية ودعم نادي عرفان الرياضي ، إنطلقت مساء أمس الأول الخميس الرابع عشر من شهر رمضان ، أولى مباريات بطولة الفقيد أحمد عبد الناصر مفتاح الرمضانية للكرة الطائرة ، والتي يستضيفها (ملعب مدرسة ناجي للتعليم الأساسي)، في مدينة لودر تحت الأضواء الكاشفة والتي تقام بمشاركة 8 فرق قسمت إلى مجموعتين تلعب بنظام الكل مع الكل ليتأهل فريقان من كل مجموعة إلى دور الأربعة الذي يقام بطريقة المقص.

* المباراة الافتتاحية جمعت (فريقي القلعة والزعماء) ضمن المجموعة الأولى ، وقد تمكن القلعة الذي يمتلك عناصر شابة واعدة من تحقيق الفوز بثلاثة أشواط نظيفة .. وكان الشوط الأول قد شهد تنافسا مثيرا وتبادلا في تسجيل النقاط قبل أن يقول القلعة كلمته ، ويحسمه لصالحه بنتيجة (27 - 25) ، وفي الشوط الثاني حاول فريق الزعماء الذي كان أغلب لاعبيه من (كبار السن) العودة إلى أجواء اللقاء، ولكن القلعة تمكن من حسمه لصالحه بنتيجة (25 - 22)، أما في الشوط الثالث والأخير، فقد كان فريق القلعة في الموعد ليؤكد أحقيته بالفوز من خلال كسب نتيجة الشوط والمباراة لصالحه وبسهولة بنتيجة (25 - 14).

* وفي المباراة الثانية التي أقيمت مساء أمس الجمعة وجمعت فريقي عرفان وشباب دثينة ، ضمن المجموعة الثانية، فقد جاءت قوية وكان التركيز حاضراً فيها وتمكن شباب دثينة من الفوز بالشوط الأول بنتيجة (25 - 23) ، لكن عرفان بقيادة لاعبه الرائع صالح المنذري عاد في الشوط الثاني إلى أجواء اللقاء وكسبه لصالحه (25 - 16) .. ليذهب الفريقان إلى شوط فاصل وحاسم ، لحسم نتيجة اللقاء والذي كانت كلمة الفصل فيه للاعبي عرفان الذين حسموه لصالحهم بنتيجة (25 - 18).

* حضر اللقاء الافتتاحي مدير مكتب التربية والتعليم في لودر ناصر عوض موسى ورئيس نادي عرفان خالد أحمد مفتاح، ورئيس اللجنة المنظمة الكابتن حسين عوض العزاني .. وأدار اللقائين الحكم محمد الهبة سعيد وخالد خداش ومحمد هواشة خطوط وأحمد محمد العلواني لائحة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى