النصر يتأهل إلى دور الثمانية في البطولة الرمضانية بزنجبار

> زنجبار «الأيام» خاص

> * التحق فريق النصر ، بركب المتأهلين إلى دور الثمانية في البطولة الرمضانية للفرق الشعبية لكرة القدم ، المقامة في زنجبار ، والتي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بزنجبار برئاسة الكابتن وائل الزري .. وقد جاء تأهله بعد فوزه على فريق هلال سواحل بالقرعة على إثر تعادلهما بركلات الترجيح 5 - 5 ليحتكما الى القرعة، التي ابتسمت لفريق النصر الذي فاز بهدف دون رد ، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب البلدية بمدينة زنجبار في مباراة الاياب بعد أن كان الهلال قد فاز بهدف دون مقابل في مباراة الذهاب وجاءت المباراة في شوطها الاول متوسطه الأداء بين الفريقين اللذين تبادلا الهجمات لتسجيل الأسبقية ولكن الشوط انتهى سلبيا.

* وفي الشوط الثاني ، زادت سخونة اللقاء حيث دخل لاعبو فريق النصر وعينهم على حسم اللقاء ، ونجح بالفعل في ذلك ، من خلال لعبه الجميل ليسجل صالح أحمد صالح بذكاء في مرمى الهلال الهدف الاول للنصر ليظل اللعب سجالا بين الفريقين ، لينتهي بفوز النصر بهدف دون رد وليحتكما إلى ركلات الحظ الترجيحية لتحديد الفريق المتأهل ، والذي انتهت بالتعادل 5 - 5 لتقوم اللجنة المشرفة على البطولة بإجراء القرعة بين الفريقين ليتأهل النصر الى دور الثمانية وليودع الهلال البطولة .. وقد أدار اللقاء ميعاد الخضر ، حسن الشاطر ، وعلي عبود.

* وفي المباراة الثانية لم تكتمل مباراة فريقي عمودية واتحاد سواحل عصر أمس الجمعة على ملعب البلدية بزنجبار نتيجة أحداث الشغب التي حصلت في المباراة عندما احتسب حكم اللقاء حسن الشاطر ضربة جزاء لفريق اتحاد سواحل في الدقيقة 15 من شوط المباراة الاول إلا أن لاعبي عمودية ، احتجوا على ضربة الجزاء ، لتنزل الجماهير إلى أرضية الملعب ، ويختلط الحابل بالنابل .. لتبقى نتيجة المباراة على طاولة (اللجنة المشرفة على البطولة) للوقوف أمام أحداث الشغب التي أدت إلى عدم استكمال المباراة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى