منافسات ساخنة في بطولة شهداء خورمكسر الرمضانية

> عدن «الأيام» خاص

> * تأهل فريق (طيور الممدارة) إلى دور ربع نهائي بطولة شهداء خور مكسر "كلنا هادي" الرمضانية للفرق الشعبية لكرة القدم ، والتي ينظمها شباب خور مكسر بإشراف الكابتن أحمد عوض المسعودي ، وبرعاية مكتب النخعي لتأجير السيارات والمقاولات ، وبمشاركة 32 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة ، بما فيها فريق من أبين ، وفريق من يافع تلعب بنظام خروج المغلوب وتستمر حتى الايام الأخيرة من شهر رمضان المبارك .. وجاء تأهل فريق طيور الممدارة للدور ربع النهائي لبطولة شهداء خور مكسر بعد تجاوزه لفريق شباب الزيتونة بثلاثة اهداف مقابل هدف ، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس ، على ملعب الفقيد أحمد صالح دحان (مصنع البلاستيك سابقا) ، وذلك ضمن مباريات الدور الثاني من البطولة ليضمن فريق طيور الممدارة مقعده في الدور ربع النهائي .. وبعد نهاية المباراة ، اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب طيور الممدارة (أمين قشاش) ، للفوز بجائزة أفضل لاعب المقدمة من (مكتب النخعي لتأجير السيارات والمقاولات الراعي الرسمي للبطولة).

* وفي المباراة الثانية والمؤجلة من الدور الأول ، والتي أقيمت على ملعب ساحل أبين تأهل فريق الحمراء إلى الدور الثاني بعد فوزه على فريق القرون بركلات الترجيح بعد انتهاء شوطي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .. وكان قد تقدم فريق القرون بالهدف الأول عن طريق لاعبه سالم الحومي ، ليدرك فريق الحمراء التعادل بواسطة اللاعب أحمد الفوله لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين 1- 1، ليحتكم الفريقان لركلات الحظ الترجيحية لحسم بطاقة العبور للدور الثاني ، والتي حسمت في نهاية المطاف لفريق الحمراء ، الذي تمكن من الفوز 3 - 2 والتأهل للدور الثاني .. أدار المباراة باقتدار الحكم محمد عبد القادر القاضي .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب فريق الحمراء (عمر المرق) والمقدمة من مكتب النخعي لتأجير السيارات والمقاولات الراعي الرسمي للبطولة.

* هذا وتتجه اليوم الاحد أنظار عشاق البطولة لمتابعة أقوى اللقاءات ، والذي سيجمع فريقي ميناء الزيت والزعفران ضمن مباريات الدور الثاني من بطولة شهداء خور مكسر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى