الزمالك يقصي الاندلس ويتأهل لربع نهائي بطولة شهداء خورمكسر

> عدن «الأيام» خاص :

> * بلغ فريق زمالك أبين الدور الثاني في بطولة شهداء خورمكسر الرمضانية لكرة القدم والتي ينظمها شباب خورمكسر بإشراف الكابتن أحمد عوض المسعودي وبرعاية (مكتب النخعي لتأجير السيارات والمقاولات) ، والتي تقام مبارياتها على (ملعب الفقيد أحمد صالح دحان) مصنع البلاستيك سابقا بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة ، بما فيها فريق من أبين وفريق من يافع يلعبون بنظام خروج المغلوب وتستمر حتى الايام الأخيرة من شهر رمضان المبارك، وجاء تأهل فريق الزمالك الأبيني إلى الدور الثاني، على إثر إقصائه فريق الاندلس بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس الثلاثاء على ملعب الفقيد أحمد صالح دحان في إطار مباريات الدور الثاني من البطولة .. وقد تمكن الزمالك من الظهور بمستوى جيد وقوي في بداية دقائق الشوط الأول من المباراة والتي من خلالها استطاع لاعب الفريق (صالح المدير) من تسجيل هدف الفوز والترشح للدور الثاني .. وأدار المباراة باقتدار الحكم جلال الهيثمي.

* هذا وقد نال جائزة أفضل لاعب في هذه المباراة لاعب فريق الزمالك من محافظة أبين النجم (صالح المدير) ، وهي الجائزة التي يقدمها مشكوراً في كل مباراة (مكتب النخعي لتأجير السيارات والمقاولات الراعي الرسمي للبطولة).
* وتتواصل اليوم الاربعاء مباريات الدور الثاني بلقاءين يجمع الأول فريق شهداء القلوعة وفريق الحمراء ، على ملعب الفقيد أحمد صالح دحان ، في حين يلتقي في المباراة الثانية التي تقام على ساحل أبين فريقا الأحمدي والدوح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى