باجيدة : المبنى الاستثماري سيخفف من مديونية النادي والتي هي من أولى همومنا

> سيئون «الأيام» محمد مصطفى بامخرمة :

> * إكتمل المبنى الاستثماري الخاص بـ (نادي سيئون الرياضي الثقافي) ، والذي يقع على شارع الجزائر في مدينة سيئون عاصمة وادي حضرموت ، وذلك بعد استكمال العمل فيه من قبل السلطة المحلية في محافظة حضرموت الوادي والصحراء ، ضمن المشاريع التي هي من حصة حضرموت من النفط، ويتكون هذا المبنى الاستثماري الخاص بنادي سيئون من 8 محلات تجارية تقع على واجهة أكبر شوارع المدينة في الدور الذي تم الانتهاء منه قبل شهر رمضان.

* الأمين المساعد لنادي سيئون الكابتن عبد الله باجيدة أشار قائلاً : "حسب ما علمنا أن المبنى أصبح جاهزاً ، وقد استلمت السلطة المحلية المبنى الاستثماري من قبل المقاول ، وإن شاء الله سيتم تسليمنا إياه ، في أقرب فرصة ، من قبل مكتب وزارة الشباب والرياضة في الوادي والصحراء ممثلاً بالمدير العام رياض الجهوري حفظه الله ، والذي يحظى بعلاقات طيبة مع إدارة ومحبي النادي والذي نرى فيه منذُ توليه رئاسة مكتب الشباب والرياضة طموحات كبيرة أعادت الوجه المشرق لرياضة وادي وصحراء حضرموت".

* وأضاف الأخ باجيدة قائلاً : "لقد فتح نادي سيئون أبوابه لكل الرياضيين والشباب في المبنى الجديد من خلال استقباله كل الفرق والأندية والبعثات الرياضية ، ويتوقع أن يرفد هذا المشروع الاستثماري النادي بمبلغ سيؤدي إلى سداد المديونية ، التي تقع على عاتقه ، والتي هي من أولى همومنا .. وهذا سيساهم في إجراء تحول ونقلة كبيرة للنادي".

* واختتم الكابتن عبد الله باجيدة الأمين المساعد للنادي ، تصريحه قائلاً : "إن الهيكل الإداري للنادي رغم استقالة نائب الرئيس والمشرف الرياضي سيكتمل في القريب العاجل ، حيث سيتم تعيين البديلين لهما من قبل مكتب الشباب والرياضة ، الذي يبذل مديره العام ، مع رئيس النادي رشيد عبد الله مهدمي جهوداً كبيرة في تصحيح مسار النادي وإعادة توهجه من جديد".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى