الرأفة والعمار يتأهلان إلى نهائي بطولة الكوثر الرمضانية

> تعز «الأيام» فارس نعمان :

> * تأهل فريقا الرأفة والعمار إلى المباراة النهائية من بطولة الكوثر الرمضانية لكرة القدم الخماسية في نسختها الرابعة، والتي تقام على ملعب المدرعات بحي الكوثر في مدينة تعز برعاية ودعم الشخصيات الرياضية والتجارية الداعمة للرياضة في محافظة تعز (الشيخ طارق الحالمي) الرئيس الفخري لنادي طليعة تعز والأستاذ عمار العديني والكابتن إبن الطليعة ، ومشجع طلعاوي ، وتحت إشراف وتنظيم مكتب الشباب والرياضة بحكومة شباب وأطفال اليمن بمحافظة تعز، ويشارك فيها 12 فريقاً من فرق مدينة تعز.

* وفي منافسات دور نصف النهائي من المسابقة ، التي أقيمت يوم أمس الأربعاء ، تمكن فريق العمار من تحقيق فوز عريض على نظيره فريق الحالمي كان قوامه (5 - 1) ، وقد سجل أهداف فريق العمار لاعبه أحمد عبد السلام "هدفين" ، وعلي الدحماني ، وحسين فهمي ، وإيهاب توفيق ، فيما سجل لفريق الحالمي اللاعب محمد عباس .. وقد أدار المباراة تحكيمياً الكابتن نشوان الرعوي.

* وفي المباراة الثانية استطاع فريق الرأفة التغلب على فريق العنيد بـ 3 - 1 ، وقد سجل أهداف فريق الرأفة : (ناصر أحمد ومحمد بلال ومحمد الصبري (خطأ في مرماه) ، فيما سجل لفريق العنيد اللاعب عقبة المقرمي .. وقد أدار المباراة تحكيمياً الكابتن عادل السريحي.
* هذا وقد حددت اللجنة المنظمة للبطولة يوم الأحد المقبل ، موعداً لإقامة المباراة النهائية التي ستجمع فريقي الرأفة والعمار لتحديد بطل البطولة في نسختها الرابعة، فيما يلتقي يوم السبت المقبل، فريقا العنيد والحالمي لتحديد المركزين الثالث والرابع للبطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى