(الساحة) يكمل عقد المتأهلين إلى نصف نهائي دوري الشهيد علي أحمد

> الضالع «الأيام» خاص :

> * قررت اللجنة المنظمة للمسابقات الرمضانية للشهيد القائد الحاج علي أحمد علي مساعد بمحافظة الضالع ، استئناف المسابقة الثقافية للفرق ومسابقة فردي الأذكياء إبتداء من مساء غد الخميس الموافق 21 رمضان بعد أن اكتفت بالفرق المتأهلة مسبقا وعددها ثماني فرق ثقافية وثمانية متسابقين في فردي الأذكياء .. ووزعت اللجنة المنظمة للمسابقة الثقافية التي ينظمها المجلس الانتقالي الجنوبي مركز الجليلة برعاية أسرة الشهيد وتحت إشراف وإدارة الكابتن خليل العلوي رئيس اتحاد الرياضة للجميع في المحافظة الفرق المتأهلة إلى مجموعتين بواقع أربع فرق في كل مجموعة ، على أن تتنافس فرق كل مجموعة مع بعضها في أمسية واحدة ، ليتأهل متصدر كل مجموعة إلى نهائي المسابقة .. وقد أوقعت القرعة فرق : (الخربة وزبيد والحميراء والجليلة) في المجموعة الأولى ، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق :(ذخار والضبيات والمدسم وشكع).

* وعلى مستوى مسابقة فردي الأذكياء قسم المتسابقون المتأهلون إلى مجموعتين بواقع أربعة متسابقين في كل مجموعة ، على أن يتأهل متسابق واحد من كل مجموعة إلى المسابقة النهائية، وقد ضمت المجموعة الأولى المتسابقين : (صدام مسعد الخربة ، قايد علي صالح زبيد ، أحمد عبدالجليل الشعب ، وعدنان محسن الحصين) ، بينما ضمت المجموعة الثانية : (عبد الحافظ صالح السرافي ، شايف محمد المدسم ، حسن علي معشق ، وعبد الله عبد الباسط الحود).

* وحددت اللجنة المنظمة مواعيد المسابقتين - الفرقية وفردي الأذكياء - حيث تقرر إقامة منافسات المجموعة الأولى ، في كلا المسابقتين مساء اليوم الخميس الموافق 21 رمضان، على أن تقام منافسات المجموعة الثانية مساء غد الجمعة 22 رمضان.
* واعتذرت اللجنة المنظمة من الفرق التي لم يتم استكمال لقاءاتها في الدور الأول نتيجة لقرار فرض حظر التجوال ، وهي الفرق الممثلة عن مدينة الضالع ومديرية الأزارق، حيث اكتفت اللجنة بالفرق التي سبق لها خوض منافسات الدور الأول قبل سريان الحظر.

* إلى ذلك وفي منافسات دوري كرة القدم الذي ينظمه نادي النصر الرياضي برعاية أسرة الشهيد ، تمكن فريق ذخار من حجز مكانه بين الأربعة الكبار ، عندما تغلب عصر أمس الأول الثلاثاء على شقيقه فريق معشق ، بركلات الترجيح ، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، وقاد الحارس المتألق علي الزهيري فريق ذخار لعبور الدور ثمن النهائي، حينما تصدى لركلتين ترجيحيتين كانتا كافيتين لإعلان وصول فريقه إلى المربع الذهبي، لينال من خلالها أيضا جائزة أفضل لاعب في المباراة.

* وعصر أمس الأربعاء أكمل فريق الساحة عقد المتأهلين بتأهله إلى نصف النهائي عندما كسب الحود بثلاثية نظيفة في مباراة كان نجمها الأبرز اللاعب عبدالقهار الذي سجل الهاتريك .. وسيلعب في نصف النهائي الجليلة مع ذخار عصر غد الجمعة ، فيما سيلتقي الساحة مع زبيد يوم السبت القادم.
* وكانت اللجنة المنظمة قد واصلت برنامج تكريم الشخصيات الرياضية والاجتماعية على هامش المنافسات الرمضانية حيث قامت عصر أمس بتكريم الناشط الإعلامي والشبابي فوزي الحدي ، نظير مجهوداته المميزة في تغطية فعاليات وأنشطة المسابقات الشبابية والرياضية بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى