3 فرق تلتحق بركب المتأهلين في دوري الدباني

> البيضاء «الأيام» محمد صالح المشخر :

> * إلتحقت فرق (الاتفاق و الشرية والأنصار) بركب المتأهلين إلى دور الأربعة لدوري الدباني الرمضاني السنوي الذهبي العاشر ، لكرة القدم في مديرية البيضاء ، والذي ينظمه شباب ورياضيو منطقة الهجيرة في المديرية، والذي يشارك فيه 14 فريقا كرويا يمثلون مديريات المحافظة بدعم من الشخصية الرياضية والشبابية (الأستاذ أحمد حسين الدباني) ، وبرعاية (شركة جوهرة الدار العقارية للسيراميك)، تحت شعار : (معاً لبث روح الإخاء والمودة وإبراز المواهب الرياضية) ، ويستمر الدوري حتى الثامن والعشرين من رمضان المبارك.

* وجاء تأهل فريق الشرية بعد فوزه الثمين أمس على نظيره فريق الرهيب بضربات الترجيح 5 - 3 ، بعد تعادلهما 2 - 2 .. ونال النجم زيد جعبل جائزة أفضل لاعب في المباراة والتي كانت عبارة عن (خمسة آلاف ريال يمني) مقدمة من الراعي الرسمي للدوري.

* كما خطف فريق الأنصار بطاقة التأهل الثالثة بعد تجاوز منافسه فريق شباب الهجيرة بضربات الترجيح 6 - 5 بعد تعادلهما 1 - 1 وقد نال النجم معمر الجاحوري من فريق الأنصار جائزة أفضل لاعب في المباراة .. كما خطف فريق الاتفاق بطاقة التأهل الأخيرة إلى المربع الذهبي بعد فوزه الثمين على نظيره فريق العروبة بنتيجة 2 - 1 ، وقد نال النجم محمد ردمان من فريق العروبة جائزة أفضل لاعب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى