انطلاق المربع الذهبي لبطولة طائرة الفقيد مفتاح الرمضانية

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> * إنطلقت منافسات المربع الذهبي لبطولة الفقيد أحمد عبد الناصر مفتاح الرمضانية للكرة الطائرة ، التي يرعاها مدير عام مديرية لودر عوض علي النخعي وينظمها نادي عرفان الرياضي ليلا تحت الأضواء الكاشفة والذي يحتضنها فعالياتها ملعب مدرسة الشهيد ناجي للتعليم الأساسي بمدينة لودر بمشاركة الفرق الأربع المتأهلة من المرحلة الأولى ، والتي ستتنافس بنظام الكل مع الكل من دور واحد حيث ستسعى جميعها إلى ضمان التواجد في المباراة النهائية والاقتراب أكثر من نيل اللقب.

* منافسات المربع الذهبي انطلقت مساء أمس الأول الخميس ، بلقاء جمع بين فريقي أصدقاء الفقيد وعرفان ، والتي كانت الغلبة فيها لروح الشباب على الخبرة وبنتيجة شوطين مقابل شوط .. وكان الشوط الأول قد انتهى لصالح أصدقاء الفقيد ، والذي أغلب عناصره كانوا من الشباب وبسهولة وبنتيجة (25 - 12) ، لكن عرفان عاد في الشوط الثاني إلى أجواء اللقاء ، وكسبه بنتيجة (35 - 23) ، بعد أداء قوي ومثير من الجانبين .. ليلجا الفريقان إلى الشوط الثالث والحاسم والذي قال فيه أصدقاء الفقيد كلمتهم ، وكسبوه لصالحهم (25 - 21) لينتهي اللقاء بفوز أصدقاء الفقيد بشوطين لشوط.

* وفي ثاني لقاءات المربع الذهبي ، والذي أقيم مساء أمس الجمعة ، وجمع فريقي الهاشمي وقلعة دثينة والذي لم يكن فيه الأخير خصماً سهلا لكن عامل الخبرة كان لصالح فريق الهاشمي ، الذي يقوده اللاعب المخضرم صالح الدعوة ، والذي حسم الشوط لصالح فريقه بنتيجة (25 - 20) .. وفي الشوط الثاني حاول لاعبو القلعة كسب الشوط لكنهم خسروه أيضا بنفس النتيجة .. هذا وتتواصل مساء اليوم السبت منافسات البطولة في مربعها الذهبي بلقاء يجمع بين فريقي أصدقاء الفقيد وقلعة دثينة.

* جهود واضحة وملموسة تستحق الإشادة من قبل رئيس نادي عرفان الرياضي الكابتن خالد أحمد مفتاح الذي رغم انقطاع التيار الكهربائي عن مدينة لودر وقراها بسبب الحرب الدائرة في أبين إلا أنه قام بتوفير مولد كهربائي حتى تستمر مباريات البطولة التي تحمل إسم واحد من لاعبي النادي المشهود لهم بالأخلاق والالتزام والإخلاص للفانيلة الصفراء وايصالها إلى محطة الختام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى