الحسوة والاحمدي إلى نصف نهائي بطولة شهداء خورمكسر

> عدن «الأيام» خاص :

> * تواصلت عصر أمس السبت مباريات بطولة شهداء خورمكسر الرمضانية للفرق الشعبية لكرة القدم ، والتي ينظمها شباب خورمكسر بإشراف الكابتن أحمد عوض المسعودي وبرعاية مكتب النخعي لتأجير السيارات والمقاولات ويستضيف منافساتها ملعب الفقيد أحمد صالح دحان (مصنع البلاستيك سابقا) بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة، بما فيها فريق من أبين ، وآخر من يافع ، وكلهم يلعبون بنظام خروج المغلوب وتستمر حتى الايام الأخيرة من شهر رمضان المبارك .. عصر أمس السبت شهد إقامة مباراتين تمكن فريق الاحمدي في الأولى من بلوغ الدور نصف النهائي بعد تجاوزه لفريق القادسية بركلات الترجيح بعد التعادل الايجابي بهدف لكل فريق ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الفقيد أحمد صالح دحان ضمن مباريات الدور ربع النهائي.

* تقدم فريق القادسية بالهدف الأول عن طريق محمد عادل في الشوط الاول ، وقبل انتهاء الشوط الأول أفسد فريق الأحمدي فرحة فريق القادسية بتسجيله هدف التعديل بواسطة رشيد عبدالله .. أما شوط المباراة الثاني فلم يشهد أي جديد واستمرت نتيجة الشوط الأول على حالها ليحتكم الفريقان لركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت في نهاية المطاف لفريق الاحمدي بنتيجة 3 - 2 .. ونال جائزة أفضل لاعب (أكرم عمر) لاعب القادسية والمقدمة من مكتب النخعي لتأجير السيارات والمقاولات والراعي الرسمي للبطولة.

* وفي المباراة الثانية ، والتي أقيمت في إطار نفس الدور، تمكن فريق الحسوة من الإطاحة بمنافسه فريق زمالك أبين إلى خارج منافسات البطولة بعد التغلب عليه بهدف قاتل ، سجل في الأنفاس الأخيرة من اللقاء ، حمل توقيع اللاعب محمد هادي ، الذي أهدى به بطاقة العبور للمربع الذهبي (دور نصف النهائي) لفريقه الحسوة عن جدارة واستحقاق .. أدار المباراة الحكم وائل صالح الطعسلي .. وفي نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الحسوة أنس مالك للفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة ، والمقدمة من مكتب النخعي لتأجير السيارات والمقاولات والراعي الرسمي للبطولة.

* وتتواصل اليوم الأحد مباريات الدور ربع النهائي بإقامة مباراة أخيرة ستجمع (فريق طيور الممدارة وفريق الشهيد رعد) على ملعب الفقيد أحمد صالح دحان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى