زبيد وشكع يتأهلان إلى نهائي المسابقة الثقافية وذخار والساحة في نهائي كرة القدم

> الضالع «الأيام» خاص :

> * تأهل الفريق الثقافي بمنطقة زبيد إلى نهائي المسابقة الثقافية التي تحمل إسم الشهيد القائد علي أحمد علي مساعد ، بعد أن نال صدارة المجموعة الأولى برصيد 17 درجة، ليضمن التأهل إلى اللقاء النهائي لمقابلة منافسه فريق شكع ، الذي تأهل هو الآخر متصدرا للمجموعة الثانية برصيد 18 درجة.

* وفي مسابقة فردي الأذكياء وصل المتسابق قايد صالح علي من فريق "زبيد" والمتسابق عبد الحافظ صالح ممثل فريق "السرافي" إلى الدور النهائي بعد أن نالا صدارة المجموعتين الأولى والثانية عن جدارة واستحقاق .. وقد حددت اللجنة مساء الخامس والعشرين من شهر رمضان موعداً لاختتام المنافسات الثقافية على المستويين : الفرقي وفردي الأذكياء ، حيث سيلتقي (زبيد وشكع) لتحديد بطل الفرقية ، في الوقت الذي سيتنافس فيه المتسابقون قايد وعبدالحافظ في نهائي فردي الأذكياء.

* وفي منافسات دوري فئة الناشئين تأهل فريق (غول صميد) رفقة شقيقه فريق الساحة إلى المباراة النهائية للدوري ، بعد أن تجاوزا في الدور نصف النهائي ناشئي الشهيد والوعرة على التوالي ، ليضرب الفريقان موعدا مرتقبا بينهما على كأس الشهيد القائد ، عصر الخامس والعشرين من رمضان.

* وضمن منافسات دوري كرة القدم للكبار خطف فريق ذخار بطاقة العبور الأولى إلى النهائي المنتظر، بعد أن حقق مفاجأة كبيرة بتجاوز المرشح الأبرز فريق الجليلة ، وبنتيجة 6 - 2 ، في لقاء استحق فيه أبناء ذخار التأهل بعد مباراة رائعة توج فيها نجمهم (فارس البرعي) بجائزة أفضل لاعب حيث ساهم كثيرا في حسم التأهل بتسجيله هدفين في شوط اللقاء الأول ، الذي أضاف فيه زميله (حبيب لخشر) الهدف الثالث، وحاول أبناء الجليلة العودة مطلع الشوط الثاني إلى أجواء المباراة حيث سجلوا هدفين متتاليين عن طريق النجم (وسام القفاز) ، لكن التوهج الذخاري عاد مرة أخرى وبثلاثية إضافية حملت توقيع الثلاثي (علي العبيلي وعمرو ناصر ويوسف الشعيبي) ، ليصل بذلك فريق ذخار إلى المحطة الأخيرة.

* وعصراليوم الأحد تمكن فريق الساحة من العبور إلى النهائي بعد أن تجاوز فريق زبيد بهدفين مقابل هدف حملت إمضاء الثنائي الرائع (أيمن محمد عبيد وأكرم مأمون) ، ليضرب موعدا ناريا مع زبيد في العرس الختامي بتاريخ 26 رمضان .. وكانت اللجنة المنظمة برئاسة الكابتن خليل العلوي رئيس اللجنة ، قد واصلت برنامج تكريم الشخصيات الداعمة ، حيث كرم كل من: أديب صالح بن صالح وخالد عبدالله الحدي ومحمد عبدالله القعقوع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى