البحسني يوجه برفع الجاهزية وتفعيل غرفة عمليات الأمن

المكلا «الأيام» خاص

شدد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، على ضرورة "رفع مستوى الانضباط الأمني والتدريب والحفاظ على الممتلكات العامة ومواجهة القات، ورفع الجاهزية واليقظة في الوحدات الأمنية والشرطوية ، والتخلّص من بعض سلوكيات الماضي".. ووجه البحسني بتنشيط غرفة عمليات الأمن، والتفاعل مع قضايا واتصالات المواطنين، والنهوض بقطاع الأشغال العامة والطرق وتنظيم الجوانب المالية والإدارية وتحسين الإيرادات، وتفعيل النهوض بقطاع المرأة في المجتمع.

 جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأحد وكلاء المحافظة الجدد، الذين صدر بهم قرار رئيس الجمهورية مساء أمس، ومدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت الجديد وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية اللواء الركن سعيد علي العامري .. وبارك الأخ المحافظ في بداية اللقاء التعيينات الجديدة للوكلاء الجدد ومدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت، مشدّداً على أهمية الإطلاع بتنفيذ المهام الجديدة الموكلة إليهم كلاً في مجال اختصاصه ، وضرورة العمل بروح معنوية عالية ، في سبيل النهوض بهذه المهام ، والرفع بخطط عمل جديدة والعمل على ترجمتها على الواقع.

 ونوه المحافظ إلى إعطاء أهمية خاصة في هذه الظروف بجهود مكافحة فيروس "كورونا" ، وشحذ الهمم لتنفيذ إجراءات مكافحة الوباء، وحيا الجهود الكبيرة التي بذلها وكيل المحافظة السابق للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي ، ومدير عام الأمن والشرطة السابق العميد منير التميمي ، شاكراً عطاءاتهم وعملهم الدؤوب خلال الفترة الماضية.
 وجرى في اللقاء استعراض جوانب العمل لكل وكيل ، وخطط عمله المستقبلية.




أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى