ختام رائع لمنافسات بطولة الكوثر الرمضانية بتعز

> تعز «الأيام» فارس نعمان :

> * أختتمت يوم أمس الأحد على ملعب المدرعات في حي الكوثر في مدينة تعز منافسات (بطولة الكوثر الرمضانية لكرة القدم الخماسية) في نسختها الرابعة، والتي أقيمت برعاية ودعم الشخصيات الرياضية والتجارية الداعمة للرياضة في محافظة تعز (الشيخ طارق الحالمي) الرئيس الفخري لنادي طليعة تعز ، الأستاذ عمار العديني ، والكابتن إبن الطليعة ، ومشجع طلعاوي ، تحت إشراف وتنظيم مكتب الشباب والرياضة بحكومة شباب وأطفال اليمن بمحافظة تعز، ويشارك فيها 12 فريقاً من فرق مدينة تعز.. وتمكن فريق (العمار) من الظفر بكأس البطولة، إثر تغلبه على فريق (الرأفة) بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية للمسابقة ، التي شهدت إثارة وندية بين الفريقين وكانت الغلبة لفريق العمار الذي نجح في التتويج بكأس البطولة للمرة الثانية ، وقد سجل هدفي فريق العمار : (خالد الكدس وهارون ناصر) ، فيما سجل هدف فريق الرأفة لاعبه (محمد فائز) وأدار المباراة تحكيمياً الكابتن عادل السريحي.

* وفي مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع من المسابقة ، التي أقيمت يوم أمس الأحد ، نجح فريق العنيد بحصد المركز الثالث، بفوزه المستحق على منافسه فريق الحالمي بنتيجة (4 - 3)، في المباراة التي جمعتهما يوم أمس الأول السبت ، وقد سجل أهداف فريق العنيد (عقبة المقرمي وعمار الأسد وأحمد القيسي ، وعبد الوهاب سامي) ، فيما سجل لفريق الحالمي : (نوفل علي "هدفين" ، وصلاح سلطان) .. وقد أدار المباراة تحكيمياً الكابتن نشوان الرعوي.

* حضر المباراة النهائية الإخوة : فتحي عبد الغني العبسي رئيس إدارة نادي الطليعة ، وعبد الرحمن الشيباني رئيس إدارة نادي الصحة، والكابتن نوفل أمين رئيس اللجنة الرياضية في محافظة تعز ، وخالد الآنسي مدير مكتب المواصلات بمحافظة تعز، وعدد من نجوم الزمن الجميل، والذين قاموا بتوزيع الشهادات التقديرية ، للشخصيات الداعمة والبارزة ، في الوسط الرياضي والإعلاميين ، كما تم تكريم الفرق الفائزة بالمراكز الأولى في البطولة ، وكذلك تتويج اللاعبين البارزين وتكريم اللجان التي أسهمت في إنجاح البطولة.

* كما تم تكريم الأستاذ محمد علي شكري رئيس مجلس إدارة نادي الطليعة السابق ، والأب الروحي لنادي الطليعة الرياضي الثقافي في بمحافظة تعز.

تصوير مازن العريقي

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى