الأهلي يكمل عقد المتأهلين لنصف نهائي بطولة الحصن

> أبين «الأيام» عارف علوان :

> * حجز فريق الأهلي من الحصن آخر مقعد في المربع الذهبي في البطولة الكروية الرمضانية للفرق الشعبية ، التي تقام في منطقة الحصن بمديرية خنفر ويرعاها القيادي وضاح الكلدي وينظمها اتحاد الفرق الشعبية ويحتضن جميع مبارياتها ملعب نادي الجيل في منطقة الحصن .. وجاء تأهل الأهلي من بوابة ضربات الترجيح على حساب منافسه ومواطنه الاتحاد بعد انقضاء الوقت الأصلي بالتعادل 1 - 1 في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأحد في ختام مباريات دور الثمانية للمسابقة.

* المباراة شهدت تنافسا مثيرا بين الفريقين اللذين تزخر صفوفهما بعدد من اللاعبين الجيدين من ذوي المهارات الكروية العالية .. حيث كان الأهلي البادئ في نيل الأسبقية في التسجيل عبر (رشيد كده) والذي انتهت به أحداث الشوط الأول .. فيما شهدت دقائق الشوط الثاني تبادلا للهجمات .. الأهلي من أجل التعزيز ، والاتحاد لتعديل النتيجة لتستمر دقائق هذا الشوط سجالا هجمة هنا وأخرى هناك دون أن ينجح أي طرف في نيل مبتغاه ، ومع الأنفاس الأخيرة من الوقت بدل الضائع يتمكن الاتحاد من العودة إلى أجواء اللقاء بهدف التعديل عبر لاعبه (سعدون المحوري) .. ليحتكم الفريقان إلى ركلات حرق الأعصاب والتي كانت كلمة الفصل فيها للاعبي الأهلي بنتيجة (4 - 3).

* وبتلك النتيجة ، يضرب الأهلي موعدا مع مواطنه النسر في ثاني مواجهات نصف النهائي يوم الأربعاء القادم (27 رمضان) فيما يلتقي في المباراة الأولى من ذات الدور فريقا الشعلة والربان وكليهما من جعار ، وذلك يوم غد الثلاثاء 26 رمضان ، وفي ضوء نتيجة هاتين المباراتين سيتحدد هوية الفريقين اللذين سينالا شرف التواجد في محطة ختام المسابقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى