إجتماع للإنتقالي والسلطة المحلية مع أطباء المحجر الصحي بالضالع

> الضالع «الأيام» محمد صالح

> إجتمع اليوم الثلاثاء، وكيل أول محافظة الضالع نبيل العفيف، مع الطاقم الطبي للمحجر الصحي بالمحافظة، بحضور العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في الضالع ، و د . محسن البهلي نائب مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان ، لمناقشة وضع المحجر الصحي ، وترتيب العمل في أقسامه ، ووضع الطاقم الطبي حتى يتمكن من ممارسة مهامه الصحية بالشكل الصحيح في المركز العلاجي. 

 واستمع رئيس المجلس الانتقالي العميد مهدي ونبيل العفيف للأطباء في الطاقم الطبي للمركز، لمعرفة الاحتياجات والمتطلبات الضرورية للمركز العلاجي لمواجهة وباء كورونا.

 وأكد العفيف ومهدي خلال اجتماعهم بالطاقم الطبي ، على تذليل الصعوبات ، وتكريس كافة الجهود، والوقوف إلى جانب الأطباء بالمركز العلاجي وتوفير بعض متطلباتهم .. مشددين على ضرورة الالتزام ، من قِبل الطاقم الطبي في المركز بالعمل الإنساني ، في هذه المعركة التي تستهدف المجتمع بحد ذاته.

 من جانبهم أبدى أطباء مركز المحجر إستعدادهم الكامل لخدمة المواطنين والعمل بروح الفريق الواحد في استقبال جميع الحالات المشتبه إصابتها بالفيروس .. شاكرين رئيس المجلس الانتقالي ، ونائب مكتب الصحة بالمحافطة على اهتمامهم وتجاوبهم مع الطاقم الطبي للمركز في توفير بعض الاحتياجات الخدمية للمركز ومتطلباتهم أثناء مهامهم الإنسانية في المركز.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى