السعيدي يفتتح عدداً من الأقسام الصحية بمستشفى حورة

> حورة «الأيام» جمعان الدويل

>
افتتح وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء، هشام محمد السعيدي، أمس، أقساماً صحية جديدة تحتوي على جهاز للأشعة السينية "الديجيتال" في مستشفى حورة، بتمويل من السلطة المحلية وشركة "كالفالي".

السعيدي يفتتح عدداً من الأقسام الصحية بمستشفى حورة
السعيدي يفتتح عدداً من الأقسام الصحية بمستشفى حورة

واستمع الوكيل إلى مدير عام مديرية وادي العين وحورة، سالم بن عبادين باوزير، وإلى مدير مكتب الصحة بالمديرية سالم عبدالله باوزير، حول الأوضاع الصحية، في ظل إجراءات مكافحة كورونا والجهود المبذولة التي يقدمها مستشفى حورة وجهود الطاقم الطبي في تقديم الخدمات لأهلهم بالمديرية.

وأكد السعيدي على الاهتمام بالجانب الصحي، وأن يبذل الكادر الصحي أقصى الجهود في هذه الظروف الاستثنائية التي تتطلب من الجميع العمل كفريق واحد لخدمة أهله ومجتمعه، مشيراً إلى أهمية تكثيف الجانب التوعوي بين أوساط المجتمع حول وباء كورونا، من خلال اتباع الإرشادات الصحية الاحترازية والوقائية منه.


إلى ذلك، أشاد مدير مكتب الصحة العامة بحضرموت، د. هاني خالد العمودي، بمستوى الخدمات التي يقدمها مستشفى حورة، لافتاً إلى أن المرافق الصحية بالمديريات الغربية تحتاج إلى الدعم والمساعدة في ظرف، يحتاج فيه تكاتف الجميع وبذل أقصى الجهود لتقديم الخدمات للطبية.

وأكد العمودي على أهمية عمل جميع الطوابق الطبية في المرافق الصحية كلاً بمديريته والاهتمام بأوضاعها، كون الوضع استثنائياً ويحتاج إلى تكاتف الجميع، شاكراً الدعم المقدم من قيادة السلطة المحلية ومكتب وزارة الصحة للقطاع الصحي بالمديرية.

حضر مراسيم الافتتاح الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية وادي العين وحورة، صالح عمر بارباع، وأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي، وعدد من الشخصيات، ومسؤولو الأقسام والأطباء العاملون بالمستشفى.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى