الترسانة يفوز بركلات الترجيح على الممدارة في نهائي القدامى

عدن «الأيام» خاص

* حقق فريق قدامى الترسانة عصر أمس الأربعاء فوزا صعبا على فريق قدامى تحدي الممدارة بركلات الترجيح، بعد التعادل بهدفين لكل منهما ، وذلك في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب مدرسة ردفان للتعليم الأساسي بالشيخ عثمان ، وهي البطولة التي أقيمت برعاية (محلات القناعة للمواد الغذائية والاستهلاكية أبو العز لاند) الكائنة في مدينة الشيخ عثمان.

* المباراة جاءت قوية من الطرفين مع أفضلية لفريق تحدي الممدارة الذي أنهى الشوط الأول بالتقدم بهدف سجله (الشاكلة) ، وفي الشوط الثاني تمكن فريق الترسانة من التعديل عبر اللاعب (علي عبده غانم) ، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق ليتجه الفريقان بعد ذلك لركلات الترجيح التي تألق فيها حارس مرمى فريق الترسانة (ماجد محمد علي حارس نادي نصر دار سعد) بالتصدي لركلتي ترجيح مانحاً فريقه لقب البطولة .. وقد قاد المباراة الحكم ظريف نعمان.

* حضر هذه المباراة الإخوة : فهيم عوض عباد القائم بأعمال مدير عام مديرية الشيخ عثمان ، والأستاذ أنيس الحجر مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية التواهي ، ومحمد الايردي منظم ومشرف البطولة .. هذا وسيكون تكريم الفريقين عصر يوم غد الجمعة على نفس الملعب في نهائي دوري الشباب الذي سيجمع فريقي التحدي والعاصفة.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى