الشعلة يتوج بالبطولة والجزيرة بالوصافة في دوري الكود الرمضاني

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة:

>
* توج فريق الشعلة ببطولة المسابقة الكروية الرمضانية للفرق الشعبية لكرة القدم بمنطقة الكود التي نظمها نادي الفجر الجديد بدعم من قبل قائد لواء الكواسر العقيد أحمد منصور والتي شارك فيها 16 فريقا .. وقد جاء تتويج الشعلة بعد فوزه على فريق الجزيرة بركلات الترجيح 4 - 2 بعد تعادلهما سلبا في اللقاء النهائي المثير الذي جمعهما على ملعب نادي الفجر الجديد بالكود، وقد جاءت أحداث المواجهة الختامية بين الفريقين قوية ومثيرة شهدت الندية والحماس تبادلا من خلالها الهجمات لتسجيل الأسبقية في التهديف لكنهما أضاعا العديد من الفرص التهديفية خاصة من قبل لاعبي فريق الشعلة الذين اعتمدوا على الهجمات المرتدة، التي شكلت خطورة على حارس مرمى الجزيرة فيما هاجم الجزيرة مرمى الشعلة لكن من دون أي تركيز فضاعت عليه أهداف محققة لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

 * وفي الشوط الثاني إزدادت وتيرة اللقاء حدة ، فسنحت للاعبي للفريقين ، العديد من الفرص السهلة، لحسم نتيجة اللقاء لكن عدم استغلال الفرص حال دون تسجيل الاهداف لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ليحتكم الفريقان لركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت لفريق الشعلة بنتيجة 4 - 2 ليتوج بطلا تاركا الوصافة لفريق الحزيرة .. أدار اللقاء مكسيم علي ناصر (شوشو) وساعده أسامة فرج الشيبة ونبيل شعيب.

 * وعقب نهاية المباراة قام الدكتور فيصل الدابية مدير عام مكتب محافظ أبين والشيخ محمد عمر الفضلي مدير مدينة الكود وعلي إبراهيم أمين عام نادي الفجر الجديد بتسليم كابتن فريق الشعلة سامي كرامة (كأس البطولة) ، وكأس الوصيف لكابتن فريق الجزيرة سالم الموزعي وتوزيع الجوائز والشهادات التقديرية لكل من ساهم وشارك في إنجاح هذه البطولة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى