الاطلال بطلا والنسر وصيفا في بطولة شهداء وفقداء الحركة الرياضية

> باتيس «الأيام» خاص :

> * توج فريق الأطلال في باتيس بكأس بطولة شهداء وفقداء الحركة الرياضية الرمضاني التي أقيمت في منطقة باتيس ، بعد فوزه على فريق النسر بهدفين مقابل هدف في اللقاء النهائي المثير الذي جمعهما على ملعب نادي السد الرياضي ليتوج بطلا والنسر وصيفا.
 * وجاءت المباراة قوية ومثيرة ومناسبة للحدث الذي أقيمت من أجله البطولة وقد شن لاعبو الاطلال رامي بامهيد وأحمد عادل وماجد الكازمي عدداً من الهجمات على مرمى حارس النسر سليم ومن هجمة منظمة افتتح الاطلال التسجيل بواسطة اللاعب صدام محسن هايس في الدقيقة 20 حيث أضاع مهاجما النسر عادل وجدي ومحمد نسيم العديد من الهجمات التي اصطدمت بدفاع صلب للاطلال بقيادة نجم الدفاع نزار محمد سيف لينتهي الشوط الاول بتقدم الاطلال بهدف دون رد .. وفي الشوط الثاني سيطر لاعبو النسر على مجريات اللقاء ومن كرة عكسية سجل صالح المدير هدف التعادل للنسر بعدها اعتمد لاعبو الاطلال على الهجمات المرتدة وفي آخر دقيقة من زمن المباراة سجل ماجد الكازمي هدفاً قاتلاً للاطلال لينتهي اللقاء بفوز الاطلال بهدفين مقابل هدف ليتوج بطلا والنسر وصيفا.

 * عقب نهاية اللقاء قام رئيس نادي السد الرياضي فاروق علي عبيد ورئيس لجنة خدمات باتيس عارف حسن سالم ونجم المنتخبات الوطنية الكابتن عبدالله مكيش ونائب عميد كلية التربية أبين الدكتور أياد الرهوي ورئيس نادي الجيل الصاعد أحمد منصور العطوي والنجم الحساني المعروف الكابتن نسيم باقري والعديد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية بالمنطقة بتسليم كأس البطولة لفريق الاطلال وكاس الوصيف لفريق النسر وتكريم العديد من اللجان التي أسهمت في انجاح البطولة .. أدار اللقاء ممدوح شابص ، عبده كريف ، وإيهاب الحمري ومهنى جحزر حكما رابعا وراقبه عبدالحكيم شابض وقد نقلت المباراة عبر إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الرياضي فضل عسكر.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى