أزمة الكهرباء ضاعفت طلب المواطنين لقوالب الثلج بلحج وأبين

> الحوطة/ زنجبار «الأيام» خاص

>
مع تزايد انقطاعات التيار الكهربائي بمدينة الحوطة وضواحيها، زاد الطلب على قوالب الثلج من قِبل المواطنين، حيث تشهد هذه السلعة رواجاً كبيراً وازدحاماً شديداً للمواطنين للحصول على قطع من الثلج، بعد توقف أجهزة التبريد عن العمل.

عامل في بيع الثلج، قال إن مشكلة الكهرباء وزيادة انقطاعها تؤدي إلى الطلب المتزايد على الثلج، حيث تجد المواطنين ينتظرون وصول الحافلة المحملة بكميات الثلج للشراء، مشيرين إلى أنهم يواجهون ضغطاً كبيراً في مثل هذي الحالات.

أزمة الكهرباء ضاعفت طلب المواطنين لقوالب الثلج بلحج وأبين
أزمة الكهرباء ضاعفت طلب المواطنين لقوالب الثلج بلحج وأبين

مسؤول في مصنع للثلج، قال إنهم يعملون بكل طاقتهم لتغطية السوق المحلية وطلب المواطنين من الثلج، إلا أن أزمة الكهرباء التي زادت حدتها خلال هذه الفترة، جعلت العديد من المصانع غير قادرة على تلبية الطلب المتواصل للمواطنين على قوالب الثلج، رغم عملها المتواصل وبطاقتها الكاملة في إنتاج قوالب الثلج.


وفي زنجبار وجعار كبرى مدن محافظة أبين، تزايدت الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي، حيث شوهد المواطنون في طوابير كبيرة، ظهر أمس، أمام محلات بيع الثلوج لشراء الثلج في ظل الحر الشديد.


وقال عدد من المواطنين: "نحن اليوم في طوابير كبيرة أمام محلات بيع الثلج لشراء وصلة ثلج لنا ولأطفالنا في هذا الحر الشديد، الذي كما تشاهدون فيه تساقط الكثير منا وأغمي عليهم نتيجةً لحرارته، كل ما نريده توفير الخدمات للمواطن والنظر إلى المعاناة اليومية التي يتكبدها، جراء تفشي الأوبئة والحميات والضنك والمكرفس وكورونا".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى