راعي دوري الدباني لـ«الأيام»: الدوري نجح بتكاتف الجميع ونحلم بتقديم الأفضل

> البيضاء «الأيام» محمد صالح المشخر :

>
* أكد الشخصية الرياضية والشبابية في محافظة البيضاء (الأخ أحمد حسين الدباني) راعي وداعم دوري الدباني الرمضاني السنوي الذهبي العاشر لكرة القدم أن نجاح منافسات الدوري الكروية والتي توج بها فريق الاتفاق من منطقة المسحر بمديرية الصومعة في نسختها العاشرة ليس لنا كداعمين وإنما هو لكل من عمل فيه ، مشيراً في سياق حديثه لـ«الأيام» أن التميز في نجاح الدوري ، كان له الاثر الكبير في نفوس الشباب والرياضيين في مديرية البيضاء والذي عكس المظهر المشرف لهم ، والذي كان برعاية (شركة جوهرة الدار العقارية - الدباني للسيراميك) تحت شعار(معا لبث روح الإخاء والمودة وإبراز المواهب الرياضية) .. وقد أثنى الشخصية الشبابية والرياضية الأستاذ الدباني على جهود اللجنة المنظمة للدوري واللجان الاشرافية والفنية والتنظيمية والتحكيمية والإعلامية التي بذلت جهوداً جبارة طيلة أربعين يوما خلال شهري شعبان ورمضان المبارك من العام الجاري 2020 م .. لافتاً إلى أن الدوري في نسخته الذهبية العاشرة سيستمر وسيقام سنوياً نظراً لشعبيته وكثافة جمهوره على مستوى مديريات محافظة البيضاء.

 * وبعث الدباني أجمل عبارات الشكر والتقدير بإسمه وبإسم اللجان العاملة في الدوري ، ونيابةً عن الجماهير الرياضية ، إلى رئيس اللجنة المنظمة للدوري الكابتن محمد صالح الناصري والمشرف العام الفني للدوري كابتن عبدالله صالح المظفري ، وبقية أعضاء اللجنة المنظمة وكذا الذين تشرفوا بحضور الحفل التكريمي في ساحة ملعب الهجيرة الشهير ، حينما قاموا بتكريم الأبطال والفائزين والمبرزين وأعضاء اللجان المنظمة للدوري والذي خلق دافعاً كبيراً لدى الشباب والرياضيين في المديرية ، لتقديم الافضل ، حيث يعتبر هذا التكريم وساماً على صدور كل الشباب والرياضيين ، ويندرج أيضاً ضمن نجاح منافسات الدوري وفي إطار الرعاية والاهتمام بشريحة الشباب والرياضين.

 * وأكد الدباني أهمية إستمرار إقامة وتنظيم مثل هذه البطولات والدوريات الرياضية، وإعطاء الشباب فرصة لممارسة أنشطتهم الرياضية في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد وانعكاساتها على المجتمع وخاصة فئة الشباب وخاصة بمديرية البيضاء .. منوهاً إلى شريحة الشباب والرياضيين أكبر شريحة في بلادنا بمحافظة البيضاء حيث يلاقي أبناؤنا الشباب إهتماماً جماً من قبل رجال المال والاعمال وكذلك المغتربين رغم الامكانيات البسيطة والدخل المحدود لانديتنا .. مؤكداً أن ما تشهده محافظة البيضاء من تنوع الفعاليات الرياضية لهو خير دليل وشاهد على تلكم الرعاية والاهتمام للسلطة المحلية منذ القدم وحتى اللحظة .. مختتماً حديثه بالشكر الجزيل لكل من تعاون في إنجاح هذا الدوري في نسخته الذهبية العاشرة وإظهاره بالصورة الطيبة التي تليق بسمعة رياضة محافظة البيضاء.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى