قيادات محلية تتفقد الخطوط الأمامية لجبهة الشيخ سالم

> زنجبار «الأيام» خاص

>
قام العميد العميد عبدالله الحوتري رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في أبين، أمس، بزيارة تفقدية للخطوط الأمامية في جبهة الشيخ سالم بالمحافظة.

وفي الزيارة التفقدية التقى العميد الحوتري بقائد كتيبة أولى 14 صاعقة فضل سالم القطيبي، وصالح حيدرة المرقشي قائدة شرطة النجدة، واللذان أطلعاه بدورهما على سير المعارك الحربية مع قوات الشرعية المدعومة من الإصلاح في جبهة الشيخ سالم، وما حققته القوات المسلحة الجنوبية من انتصارات على طول الجبهات في شرق مدينة زنجبار.

العميد الحوتري يتفقد الخطوط الأمامية لجبهة الشيخ سالم بأبين
العميد الحوتري يتفقد الخطوط الأمامية لجبهة الشيخ سالم بأبين

وأشاد العميد الحوتري بالبطولات التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية، داعياً الجنود إلى الثبات حتى النصر المبين.
من جانب آخر اطمأن العميد الحوتري على حركة سير تنقل المسافرين إلى مدينة شقرة الساحلية، شاكرا التزامهم بموعد بدء حركة التنقل خلال الساعات المحددة للحركة.

وفي ذات السياق تفقد العميد علي الشيبة ناصر عضو هيئة رئاسة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، أمس، المواقع القتالية للقوات المسلحة الجنوبية لجبهة الشيخ سالم.
وتفقد بعض المواقع في جبهة الشيخ سالم والتقى بأفراد اللواء الرابع صاعقة محور يافع، كما تفقد معسكر اللواء الثامن صاعقة.

العميد علي الشيبة يتفقد الخطوط الأمامية لجبهة الشيخ سالم بأبين
العميد علي الشيبة يتفقد الخطوط الأمامية لجبهة الشيخ سالم بأبين

وناقش مع قائد محور أبين محمد جواس وركن العمليات اللواء الخامس، واستمع إلى أبرز الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير عملهم، بالإضافة إلى أبرز الصعوبات والمعوقات التي واجهت أفراد اللواء رابع صاعقة في تأدية واجبهم الوطني، ووعد العميد الشيبة بنقل كل ما طرح إلى قيادة المجلس الانتقالي.

وأشاد العميد علي الشيبة بالصمود الأسطوري لأفراد القوات المسلحة الجنوبية وكسرها لأكثر من هجوم لعزو محافظة أبين بغية الوصول إلى عدن.
ودعاهم إلى الصمود والثبات واليقظة الأمنية حتى استعادة الدولة الجنوبية كاملة غير منقوصة، مؤكداً أن النصر آتٍ لا محالة بإذن الله.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى