مدير المضاربة: استقر الوضع بعد انتشار الحزام وأفراد التاسع صاعقة

> المضاربة «الأيام» خاص

>
أوضح العقيد مثنى زليط، مدير أمن مديرية المضاربة ورأس العارة، أن المديرية تشهد حالة من الاستقرار الأمني الملحوظ بعد اختفاء ظاهرة التقطع في طرقات المديرية.

وقال في تصريح لـ«الأيام»: "إن ظاهرة التقطع اختفت بشكل نهائي عقب العديد من الإجراءات الأمنية التي اتخذت في هذا الجانب، بعد أن شهدت المديرية في فترات سابقة حالة من عدم الاستقرار وازدياد حالات التقطع في الطرقات العامة".
وأشار إلى أن أجهزة الأمن ضيقت الخناق على المهربين في المديرية، مما أدى إلى الحد من ظاهرة تدفق المهاجرين غير الشرعيين للمديرية عبر البحر وعمليات التهريب لمختلف المواد من قبل المهربين.

وأشار العقيد زليط إلى أن ما تشهده المديرية من استقرار أمني جاء بعد انتشار الحزام الأمني وأفراد اللواء التاسع صاعقة والوحدات العسكرية الأخرى المتمركزة في النطاق الجغرافي للمديرية.

وأشاد مدير أمن المديرية، في تصريحه، بما تحقق من استقرار أمني، إلا أنهم يطمحون في تحقيق المزيد من الإنجازات والحد من الإشكاليات التي يعاني منها المواطنون في مختلف القضايا، كون المديرية مترامية الأطراف.

وأوضح زليط أن بُعد المحكمة والنيابة عن بعض المناطق في المديرية يستدعي الاستعانة بالوجهاء والمشايخ لحل هذه القضايا، مشيراً إلى أن ما تعانيه البلاد والمحافظة في ظل هذه الأوضاع لم يُمكّن من تفعيل المراكز الأمنية السابقة نتيجة شحة الإمكانيات وعدم وجودها في بعض الأحيان.
وطالب العقيد زليط محافظ لحج ومدير أمن المحافظة بالعمل على توفير الإمكانيات اللازمة للأمن حتى يتمكن من تنفيذ مهامه الملقاة على عاتقه في المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى