حزام مودية يتوعد بالرد القاسي على اغتيال قائده السابق

> مودية «الأيام» خاص

>
قام مسلحون مجهولون، أمس الأول، باغتيال القائد السابق للحزام الأمني بمديرية مودية نصر بصير الصالحي.

وأكد مصدر محلي أن مسلحين على متن دراجة نارية نصبوا كمينا للصالحي في مدخل مدينة مودية الغربي في المقبابة وأطلقوا عليه وابلا من النيران وأردوه قتيلا ولاذوا بالفرار.
وذكر مصدر في الحزام الأمني بأبين أن المسلحين المجهولين ينتمون لتنظيم القاعدة الإرهابي.

من جانبه نعى العميد عبدالله الحوتري رئيس المجلس الانتقالي بأبين الصالحي وقال: "بحزن وألم بالغين تلقينا نبأ استشهاد القائد الجسور نصر بصير الصالحي على يد قتلة يرتدون البراقع النسائية ويستخدمون دراجة نارية.. هؤلاء القتلة عادتهم الغدر والتخفي، لعلمهم أن الغدر عار في الأعراف الجنوبية".

وتوعد قائد الحزام الأمني في مديرية مودية، صدام حسين الصالحي، بالرد القاسي على اغتيال قائد حزام مودية السابق والقيادي في المقاومة المقدم نصر بصير الصالحي، الذي اغتالته أيادي الغدر والإرهاب يوم أمس الأول الخميس بمودية.

وأضاف أمس في تصريح صحفي: "إننا اليوم نواري الثرى قيادي من قادة الحزام والمقاومة الجنوبية الذي له بصمات واضحة في محاربة الإرهاب وأدواته، بل ودفع حياته ثمنا لهذه المواقف الشريفة والنبيلة، بعد أن لقن هذه العناصر التي لا تعرف المواجهة وحروب الرجال للرجال ولكن تعرف حروب الغدر والخيانة.. لقنهم دروسا قاسية لن ينسوها".

وأردف: "دم نصر ستثأر له مودية دون استثناء، ففيها ولد ألف نصر سيرعبكم فعلهم.. لقد فقدناك يا نصر الصالحي وأنت في بداية مشوارك النضالي الذي سجلت فيه مواقف مرعبة لقوى الإرهاب المأجور".

وفي رسالة منه للعناصر الإرهابية قال صدام الصالحي: "نقول لعصابات الغدر والخيانة إننا نسير على درب الصديقين والشهداء دفاعا عن الدين والأرض والعرض، ولكن أنتم تسيرون على خطى عبد الله بن سبأ إلى جهنم وبئس المصير، تقتلون الأبرياء دون ذنب وتنفذون ما يمليه عليكم علي محسن الأحمر في استهداف كل من هو جنوبي، ولن تقوم لكم قائمة وأنتم على هذا المنهج".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى