قائد العمالقة يطلع على جاهزية المقاتلين في الساحل الغربي

> الساحل الغربي «الأيام» إعلام العمالقة

>
التقى القائد العام لألوية العمالقة العميد أبو زرعة المحرمي، أمس، عددا من قيادات ألوية العمالقة وهم: قائد اللواء الأول عمالقة العميد رائد الحبهي، وقائد اللواء الثاني عمالقة العميد حمدي شكري، وقائد اللواء الثالث عمالقة العميد نزار الشاطري، وقائد اللواء السادس عمالقة العميد ناصر الكعلولي، والذين رحبوا بعودة القائد أبو زرعة المحرمي ترحيباً حاراً.

وفي اللقاء اطلع القائد أبو زرعة المحرمي على الجاهزية القتالية للألوية وعلى أوضاع المقاتلين، بدورهم قادة الألوية جددوا الترحيب بقائد ومؤسس ألوية العمالقة ونقلوا إليه تحيات المقاتلين الذين استبشروا خيرا بعودة قائدهم العام وأطلعوه على الجاهزية القتالية وأوضاع المقاتلين.

وتحدث العميد حمدي شكري عن الدور الذي لعبه القائد أبو زرعة المحرمي في تأسيس وقيادة ألوية العمالقة إلى الانتصار، وتطرق في حديثه إلى الآثار البالغة والسلبية التي تأثرت بها الجبهة من بعد سفر القائد أبو زرعة المحرمي بعد إعلان الهدنة في نهاية العام 2018 في محافظة الحديدة.

هذا وتساهم عودة القائد أبو زرعة المحرمي في إحداث دفعة إيجابية للأمام لدى القوات لترفع من جاهزيتها القتالية لصنع ملاحم وانتصارات جديدة افتقدها كل من يتوق للحرية، وطرد مليشيات الحوثي الإيرانية من المناطق التي تحت سيطرة المليشيات.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى