مالية زنجبار: صندوق النظافة يسطو على الإيرادات

> زنجبار «الأيام» خاص

>
التقى العميد عبدالله الحوثري رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بأبين في مكتبه اليوم الثلاثاء معين علي محمد مدير الموارد المالية بمديرية زنجبار؛ لمناقشة جملة من القضايا والموضوعات المتعلقة بالإيرادات المالية الخاصة بها.

وأوضح مدير مالية زنجبار معين علي أن المديرية لم تسلم إليها مواردها، بل يتم تحصيلها من قبل جهة أخرى وهي صندوق النظافة بالمحافظة بطرق غير قانونية، مطالباً قيادة المجلس الانتقالي بالتدخل وبحماية موارد المديرية وتسليمها إلى الجهة الرسمية.

من جانبه دعا العميد الحوتري إدارة مالية زنجبار إلى الاستمرار بعملها وتحصيل مواردها من الجهات التابعة لها وفق القانون، موضحاً بأن المجلس الانتقالي سيلزم الجميع بالعمل وفق صلاحياته، وعدم التدخل في عمل الجهة الأخرى حتى تُستغل موارد المديرية لمصلحة المديرية.

وفي ذات السياق أكد العميد صالح ناصر أبو عبدين، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بزنجبار، أنه لابد من تنفيذ الإدارة الذاتية والبسط على الموارد المالية للمديرية، وفتح حساب في البنك الأهلي لتوريدها، وفقاً وتوجيهات القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة باللواء عيدروس قاسم الزبيدي.

جاء ذلك خلال ترأسه أمس اجتماع الهيئة الإدارية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمقر المجلس بزنجبار، والذي كُرس لمناقشة تحصيل الموارد المالية وفتح حساب في البنك الأهلي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى