يوفنتوس يُواجه أزمة طاحنة قبل ملاقاة ليتشي

> روما «الأيام» متابعات :

> * يَرزح نادي يوفنتوس تحت وطأة الغيابات ، قبل مواجهة فريق إلتشي في مسابقة الدوري الإيطالي مساء غد الجمعة ، ضمن منافسات الجولة 28، حيث تُعاني أظهرته من إصابات مختلفة .. وكان ماتيا دي تشيليو قد غادر مباراة فريقه أمام بولونيا ، يوم الاثنين ، بعد معاناته من الإصابة، كما حصل الظهير الآخر دانيلو على بطاقة حمراء، ليتأكد غيابه عن مباراة يوفنتوس القادمة.

* وقال يوفنتوس في بيان رسمي: "خضع ماتيا دي تشيليو لاختبارات طبية أثبتت إصابته بتمزق عضلي في الفخذ الأيسر، ومن المقرر أن يخضع اللاعب للكشوفات مجدداً خلال 10 أيام".
* وبالتالي لن يكون بمقدور ساري الاعتماد على ماتيا دي تشيليو ، الذي انضم إلى أليكس ساندرو ، في قائمة الإصابات، إضافة إلى دانيلو الموقوف ، ما يعني بأن المدرب الإيطالي ساري سيكون مجبراً على الاعتماد على كوادرادو وماتويدي كظهيرين في المباريات المقبلة.

* ولا تتوقف قائمة الغيابات الطويلة عند هذا الحد ، بل إنها تضم أيضاً لاعب الوسط سامي خضيرة المصاب في أوتار عضلة الضامة اليمنى ، بالإضافة للمهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين الذي يشكو من بعض الآلام العضلية.

* وقال ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس إن فرق الدوري الإيطالي تواجه رحلة إلى المجهول وعلى الجماهير ألا تنتظر مباريات ممتعة من الآن وحتى نهاية الموسم .. وتحاول الأندية التخلص من آثار التوقف لثلاثة أشهر بسبب جائحة كوفيد 19 ، وتلعب في درجات حرارة عالية ، لذا قال ساري إنه يجب على المشجعين أن يتوقعوا انخفاضا في إيقاع اللعب عن المعتاد.

* وأوضح ساري الذي يتصدر فريقه الدوري ويتطلع لحصد اللقب للموسم التاسع على التوالي "إنه موقف غير معتاد تماما ، ولا يوجد أي أمور مشابهة حدثت سابقا لذا من السهل جدا حدوث أخطاء في الإعداد البدني .. لديك الآن فرق ليست في أفضل حالة بدنية، وسوف تكون مطالبا بخوض مباريات في درجات حرارة عالية، لذا أعتقد أن الأمور ستكون صعبة جدا على كل الفرق".

* واختتم : "لا أتوقع وجود مباريات ممتعة ، لأنه في ظل وجود درجات حرارة عالية، فإن الإيقاع لن يكون عاليا ولقد اعتاد الناس متابعة مباريات سريعة الإيقاع، سيكون الأمر صعبا على الجميع وستكون المفاجآت ممكنة في كل مباراة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى