"جنوبيات من أجل السلام" يلتقون انتقالي أبين

زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

التقى رئيس المجلس الانتقالي بأبين العميد عبدالله الحوتري اليوم الأحد بمكتبه في مدينة زنجبار بممثلات عن مجموعة جنوبيات من أجل السلام، برئاسة بشرى أحمد ثابت، وحضور مديرة إدارة المرأة والطفل أ. وجدانة ماسك.

وفي اللقاء قدمت بشرى ثابت ممثلة مجموعة جنوبيات من أجل السلام شرحاً مفصلاً عن عملهم والأنشطة التي قامت بها المجموعة خلال الفترة السابقة في إطار عملهن لتحقيق السلام، ونشر ثقافة التسامح والمحبة بين الجنوبيين.

وأشاد الحوتري بمهام جنوبيات من أجل السلام وعملهن الجسيم في ظل الظروف التي تمر بها أبين خاصة والجنوب عامة، من خلال الدور الذي تقوم به المجموعة في إيصال القضية الجنوبية إلى المحافل الدولية والعربية كصوت نسائي جنوبي يحرص على الإخاء والمحبة والسلام.

من جهة أخرى، التقى الحوتري برئيس المجلس الثوري في أبين علي الساكت، وعدد من الشخصيات الاجتماعية، وكُرس اللقاء لمناقشة عدد من القضايا التي تهم أبناء المحافظة، والتي تأتي في إطار اللقاءات التي يجريها رئيس المجلس لمناقشة الإدارة الذاتية، ومحاربة الفساد والفاسدين، والعمل من أجل رفع المعاناة عن المواطنين، من خلال توفير الخدمات التي يحتاجونها في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها أبين بعد أن شنت المليشيات الإصلاحية الإخوانية حرباً على القوات المسلحة الجنوبية في مناطق الشيخ سالم ووادي سلا والطرية.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى