الإدارة الذاتية تناقش سبل إنعاش القطاع الضريبي بردفان

> ردفان «الأيام» رائد الغزالي/ وضاح الحالمي

> ناقش مدير عام مديرية ردفان منير فضل المكلف من الإدارة الذاتية، في اجتماع مع مدير مكتب الضرائب ورؤساء الأقسام التابعة للمكتب، بعض الصعوبات التي تواجه مكتب الضرائب في  المديرية.
وأكد مدير عام المديرية على أهمية الاستقرار في تحصيل الضرائب، وتقييم الربط الإيرادي والعمل بانضباط وبشكل منظم بهدف الاستفادة من الضرائب، وتسخيرها لصالح المديرية وإنعاشها.

وشدد على ضرورة الانسجام بين الموظفين، ومضاعفة الجهود من قِبل مكتب الضرائب في عملية الإيراد، بهدف تعزيز المديرية بالدخل الضريبي، وتحقيق نقلة في ضل الإدارة الذاتية بردفان والسعي إلى إنجاحها.

وفي ذات الجانب أصدرت الجهات المسؤولة بردفان أمس توجيهات لجميع تجار الجملة والتجزئة بمدينة الحبيلين، ومحطات المحروقات ومحلات الصرافة وملاك سيارات الأجرة، بالتعامل مع الورقة النقدية من الطبعة الجديد فئة 200 ريال، وقبولها من المواطنين.

تحذيرات لتجار حالمين من رفض فئة 200 ريال
تحذيرات لتجار حالمين من رفض فئة 200 ريال

وأكدت أن هناك تنسيقاً مع الجهات الأمنية، بالتعامل مع البلاغات التي تقدم من المواطنين في حال أن رفض قبولها أي تاجر، حرصاً على سير التعاملات التجارية بشكل مستقر حتى لا تتفاقم معاناة المواطنين في ظل الظروف المعيشية والاقتصادية الصعبة التي تعصف بالبلد.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى