تسليم 200 أسطوانة أكسجين لصحة وادي حضرموت

> سيئون «الأيام» جمعان دويل

> سلّم وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري اليوم الأحد مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي وصحراء حضرموت 200 أسطوانة أكسجين كدفعة ثانية.
وقدمت السلطة المحلية بالوادي 100 أسطوانة، بينما قدمت مجموعة بن دول وشركة أولاد سالم باجرش الـ100 أسطوانة الأخرى من هذه الدفعة، وذلك ضمن مشروع توفير 600 أسطوانة أكسجين لمراكز العزل العلاجي ومستشفيات وادي حضرموت.

وأشاد بن حبريش، في تصريحه لوسائل الإعلام، بالبيوت التجارية التي قدمت هذه المنحة لمجابهة الوباء بوادي وصحراء حضرموت، مشيرا إلى أن تقديم هذه المساعدات السخية في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد تعده السلطة المحلية بالوادي مهما جدا لتقديم الخدمة المناسبة لأهلنا، وتحسينا لمستوى القطاع الصحي بحضرموت الوادي والصحراء.

وشكر بن حبريش مصنع الصلب والحديد بالمكلا الذي تبرّع بمادة الأكسحين مجانا لمستشفيات الجمهورية عمومًا، معتبرا هذه المنحة من ملاك هذا المصنع موقفا إنسانيا ووطنيا، يسهم بفاعلية في مجابهة الوباء، مؤكدا أن صحة الوادي تسلمت من مصنع الصلب ما يقارب 1000 أسطوانة أكسجين ذات جودة عالية.

وعبر الوكيل عن شكره لكل من ساهم مع السلطة المحلية لمجابهة هذا الوباء، وفي مقدمتهم قائد الجيش الأبيض مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي وصحراء حضرموت د.هاني خالد العمودي وكافة الكوادر الصحية العاملة في الميدان من أطباء وصحيين وفنيين وعمال خدمات، وشكر نائب رئيس لجنة جمع التبرعات لمجابهة الفايروس عارف الزبيدي؛ لجهوده ل في تحصيل الدعم من القطاع الخاص، الذي بات إسهامه واضحا للعيان في هذه الظروف الحرجة والصعبة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى