أمن ردفان يضبط 5 سيارات أخذت بعملية احتيال

ردفان «الأيام» خاص

صرحت شرطة مديرية ردفان في لحج بتمكن الأمن من ضبط خمس سيارات تم أخذها بعمليات احتيال من قبل (ع. م. ع. ب) الذي ادعى أنه سيقوم بتأجيرها لأحد المنظمات الدولية، فيما سيارة أخرى يجري البحث عنها لضبطها.

وأوضح مدير البحث الجنائي بأمن ردفان، الملازم محفوظ الكبش، بأن تلك السيارات تعود لمواطنين من أبناء عدن تم أخذها بعملية نصب واحتيال من قبل المدعو (ع. م. ع. ب)، والذي ادعى بأنه يعمل في إحدى المنظمات الدولية، وأنه شريك في فندق "بحبح" مستخدماً ختما مدونا عليه اسم الفندق، وقام باستئجار تلك السيارات لغرض تأجيرها للمنظمة، بناء على عقد تم التوافق عليه في فندق بحبح بمبلغ شهري 380000 يدفع مقدماً قابل للتجديد، حسب أقوال أحد أصحاب السيارات الذين تعرضوا للاحتيال.

وأوضح أن المتهم قام في النهاية ببيع سيارتين من تلك السيارات عبر أحد المعارض، فيما السيارات المتبقية، تم أخذ مبالغ مالية عليها من مواطنين من أبناء ردفان، وأبقى جزءاً من قيمتها حتى يتم إنهاء عقد البيع، لينتهي الأمر بعملية نصب أخرى، مشيراً إلى أن السيارات المضبوطة وعددها 5 سيارات موجودة لدى الأمن لاستكمال التحقيقات والحصول على تفاصيل أكثر.

وذكر مدير البحث أن عملية القبض على المتهم تمت بعد تنسيق أمني بين أمن ردفان وأجهزة الأمن في عدن التي قامت بضبطه، وقال «قمنا بمخاطبة الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن بالتحفظ على المتهم وتسليمه لأمن ردفان لاستكمال التحقيقات، كونه الطرف المتبقي في عملية التحقيق، كي يتم إحالة الملف إلى النيابة، خاصة بعد أن قمنا بأخذ أقوال المجني عليهم من أصحاب تلك السيارات من أبناء عدن (مشتري ومؤجر)».​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى