منسقية اليمنيين العالقين بالهند تشيد بالملحق الطبي بالسفارة

> نيودلهي «الأيام» خاص

>
أشادت المنسقية العليا لليمنيين العالقين بالهند، برئاسة عمرو أحمد الجنيد بالملحق الطبي في السفارة اليمنية بنيودلهي د. أنيس الردفاني.

وقالت المنسقية في رسالتها: "إن المواقف الإنسانية العظيمة دائما ما نجد خلفها رجالا صادقين، يعملون بصمت، ويبذلون كل طاقتهم في سبيل خدمة إخوانهم وأبناء وطنهم. د. أنيس الردفاني أقرب القلوب إلى العالقين، وأكثرهم شعورا بظروفهم ومعاناتهم منذ بدء الحظر في جمهورية الهند، ومنذُ الوهلة الأولى للترتيب لإعادة العالقين، وهو يبذل كل جهوده، ويقضي كل وقته في التنسيق مع المستشفيات في مختلف مدن الهند، التي يوجد بها العالقون لإجراء فحص (PCR)".

وتابعت: "إن د. أنيس لم يَكلّ أو يمل من متابعة الفحوصات لجميع العالقين المسافرين من مختلف مدن الهند بكل همة واقتدار وتفانٍ، ولم يتوقف الأمر هنا فحسب، بل حتى بعد إلغاء الفحص نجده في كل الظروف والمواقف، يتابع أحوال العالقين وشؤونهم، ويتلمس معاناتهم، ويطمئن على المسافرين في كل رحلة وفي كل مدينة".

واختتمت: "كلمات الشكر والتقدير لا تمثل سوى تعبير بسيط عن مواقفه التي نعجز عن ذكرها وتقديرها، ونسأل من الله أن يكتب له تمام الأجر وأن يحفظ أهله وأحبابه، وأن يوفقه في حياته العلمية والعملية، وأن يحفظ وطننا الحبيب وشعبنا العظيم، إنه على ما يشاء قدير".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى