البحسني يعلن منح أسرة الفقيد الجريري درع المحافظة

المكلا «الأيام» خاص

أعلن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم الأربعاء منح درع المحافظة لشهيد الواجب والإنسانية د. رياض حبور الجريري وكيل وزارة الصحة، مدير المكتب بساحل حضرموت السابق عرفاناً بدوره، وجهوده في خدمة القطاع الصحي بحضرموت.

البحسني يعلن منح أسرة الفقيد الجريري درع المحافظة
البحسني يعلن منح أسرة الفقيد الجريري درع المحافظة

جاء ذلك في كلمته اليوم بفعالية تأبين الفقيد بالمكلا التي نظمها مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت أمس في المدينة.

وأكد البحسني على أن الفقيد الجريري كان حريصاً على توعية المواطنين بمخاطر وباء كورونا، حاثاً الطاقم الصحي بشكل دائم على تظافر الجهود، وشحذ الهمم لتقديم الرعاية الصحية اللازمة للمواطنين حرصاً على أداء مهامه، والتواصل مع السلطة المحلية لإطلاعها على مستجدات الأوضاع الصحية بالمحافظة، وتقديم الاستشارات لها.


ودعا المحافظ قيادة مكتب الصحة بالساحل، والأطباء والطواقم الطبية إلى الصبر وتحمّل المشاق، وضرورة تقديم الخدمات الصحية لأهلهم في حضرموت كجانب إنساني ومهني وديني، مذكراً إياهم بأن الجريري رحل وهو يؤدي واجبه الإنساني.
بدوره، أكد مدير عام مكتب وزارة الصحة والسكان د. عبد الله كعيتي أن قيادة مكتب الصحة الجديدة بساحل حضرموت انتهجت نهج الفقيد، وستبذل قصارى جهودها، وستسخر إمكانياتها للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية في حضرموت، وتقديم الرعاية الصحية للأهالي.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى