دعوة لرجال الأعمال للمشاركة في اللقاء الموسع الثاني بلحج

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

> ينعقد غدًا الثلاثاء الاجتماع الموسع الثاني لرجال الأعمال بديوان محافظة لحج بحضور محافظ المحافظة؛ لمناقشة العديد من القضايا، ودور اللجنة المكلفة من قِبل رجال الأعمال؛ لإدارة صندوق التبرعات لصالح القطاع الصحي ومكافحة كورونا.
وعلمت «الأيام» أن الاجتماع ستقدم فيه اللجنة المكلفة لصندوق التبرعات تقريرها المالي، وحجم التبرعات التي استلمتها اللجنة، ونشاطها خلال الفترة الماضية، إضافة إلى المقترحات التي ستقدم للاجتماع التي تخص توسيع نشاط اللجنة، وإنشاء صندوق عام للمحافظة من قبل التجار ورجال الأعمال؛ بهدف تقديم الدعم في مختلف المجالات.

وسيناقش الاجتماع وضع الغرفة التجارية، وإجراءات حلحلة الكثير من القضايا؛ لإعادة نشاطها بالمحافظة.
وقال رجل الأعمال وعضو لجنة صندوق التبرعات علي حسين البلعسي إن مبادرة رجال المال والأعمال أتت في ظلّ ظروف استثنائية، يعانيها القطاع الصحي، فقد بدأت اللجنة النزول الميداني على العديد من المستشفيات والمراكز الصحية؛ للاستماع إلى مشاكلهم وهمومهم ومتطلباتهم، التي نتج عنها توفير العديد من المعدات والأدوات الطبية لعدد من المنشئات، ومنها مشفى الوهط وبن خلدون وعدد من المراكز الصحية.

ودعا رجل الأعمال البلعسي كافة التجار ورجال المال والأعمال إلى ضرورة المشاركة في الاجتماع الموسع لما له من أهمية قصوى في اتخاذ العديد من القرارات والإجراءات الهامة التي تعود بالنفع على المحافظة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى