تواصل منافسات بطولة الوفاء لأبناء خورمكسر لكبار السن

> عدن «الأيام» علاء عياش :

>
* تواصلت مساء أمس السبت على (ملعب كرة القدم الخماسية) التابع لنادي الجلاء الرياضي ، الكائن في مديرية خورمكسر، مباريات الدور الأول من بطولة (الوفاء لأبناء خورمكسر) الخماسية لكرة القدم ، التي تنظمها إدارة نادي الجلاء لفئة كبار السن (40 سنة وما فوق) برعاية ودعم مدير عام مديرية خورمكسر (ماجد الشاجري)، حيث سيشارك في منافساتها 16 فريقا من مختلف مديريات العاصمة عدن سيلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة والتي ستستمر حتى 27 أغسطس الجاري والذي سيكون (موعداً للمباراة النهائية للبطولة).

 *  وقد أقيمت حتى مساء الجمعة مباراتان ، حيث انتهت المباراة الأولى بين فريقي الموانئ والتواهي بفوز الأخير، بنتيجة 5 أهداف مقابل 4 ،  والذي حقق التأهل إلى الدور الثاني ، في حين غادر فريق الموانئ منافسات البطولة من الدور الأول .. بينما في المباراة الثانية أثخن فريق تحدي الممدارة شباك منافسه فريق حي السلام بـ 9 أهداف دون مقابل في لقاء كان عنوانه الطرف الواحد ، ليتأهل (تحدي الممدارة) للدور الثاني باستحقاق.

 * أما في مباريات الخميس والتي جمعت المباراة الأولى منها (فريقي كريتر وشمسان) تمكن الأخير من اقتناص بطاقة العبور للدور الثاني بعد فوزه المستحق بثلاثة أهداف دون مقابل .. وفي المباراة الثانية استطاع فريق حي عبد العزيز إثخان شباك منافسه بنتيجة عريضة بلغت  9 أهداف مقابل هدف في منازلة غاب عنها التكافؤ ليضمن بهذه النتيجة الكبيرة والمستحقة تأهله للدور الثاني للبطولة.

 * هذا وكانت البطولة قد افتتحت مساء الأربعاء بلقاء قوي جمع فريقي (الويكا والسراري) ، وتمكن الأول من تحقيق الفوز والظفر ببطاقة التأهل للدور الثاني بعد اقصائه لفريق السراري بركلات الترجيح بعد انتهاء شوطي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى