ضبط قرابة 50 كيلو حشيش في نقطة دوفس بأبين

> زنجبار «الأيام» خاص

> ضبط أفراد نقطة دوفس المركزية التابعة لقوات الدعم والإسناد بمحافظة أبين اليوم الإثنين 48 كيلو من الحشيش كانت في طريقها إلى العاصمة عدن.

وقال أركان نقطة دوفس حسين حلبوب "إن أفراد النقطة تمكنوا من العثور على 48 كيلو من الحشيش المخدر أثناء قيامهم بعملية التفتيش الروتينية، حاول أحد الأشخاص تهريبها على متن سيارة نوع (تاكوما) قادمة من محافظة المهرة في طريقها إلى العاصمة عدن".

السيارة التى كانت على متنها كمية الحشيش
السيارة التى كانت على متنها كمية الحشيش

وأشار إلى أن أكياس الحشيش كانت مخبأة بطريقة مموهة ومحكمة، إلا أن يقظة أفراد النقطة وتعاملهم مع عمليات مماثلة مكنهم من اكتشاف المخدرات المهربة.

وأضاف: "تم تسليم المتهم مع كمية الحشيش إلى إدارة مكافحة المخدرات بقوات الدعم والإسناد بعد حضور مياس حيدرة مدير مكافحة المخدرات إلى النقطة، وعمل محضر ضبط بالواقعة، لاستكمال التحقيقات وإحالة القضية إلى الجهات المختصة".

وأشاد حلبوب بيقظة أفراد النقطة في كشفهم لعمليات التهريب الممنهج صوب العاصمة عدن، شاكرا العقيد محمود الكلدي قائد النقطة لتذليله الصعاب والمعوقات أمام عمل الأفراد، مثمنا دعم قيادة الدعم والإسناد ممثلة بالعميد محسن الوالي للنقطة وتوفير الاحتياجات والمتطلبات التي مكنتهم من تأدية واجباتهم على أكمل وجه.

الجدير ذكره أن أفراد نقطة دوفس أحبطوا قبل قرابة عشرة أيام محاولة تهريب أكثر من 13 كيلو حشيش.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى