إلى السيد مارتن جريفثس.. دع ما في يدك وتفرغ لهذا الملف

> نجيب محمد يابلي

> نهديك من عدن أطيب تحياتنا وصادق تمنياتنا لشخصكم الكريم بالنجاح في مهامكم والصحة والسعادة. نقول للمبعوث الأممي المبجل أن ملف القضية اليمنية بكل تداعياتها المصطنعة التي بدأت بعد حرب صيف 1994م الظالمة وضحاياها شعب الجنوب في سائر القطاعات العسكرية والأمنية والمدنية على مدى (26) عاما.
يا سيد جريفيثس، قضية الجنوب واحدة من قضايا عديدة وراءها قوى استخباراتية دولية تستهدف في معظمها العرب ووقود الحرب الموجهة من بنادق عربية إلى صدور عربية على أنها طائفية ومذهبية وقبلية.

يا سيد جريفيثس، مضى على الوضع (26) عاما وبفعل فاعل، ظلت الصراعات والنزاعات على ماهي عليه، بل زادت وتائرها وأسطواناتها المثيرة للكراهية والحقد الدفين. لم تتقدم القضية المودعة في الملف المسند إليك، بل زادت سوءاً، وانت على علم مسبق بالشفرات التي وضعتها تلك القوى الاستخبارية.
يا مستر جريفيثس، وصل شعب إلى قناعة بأنك تضحك عليهم، ولا تبدو على وجهك إلا علامات الجدية والوقار، وحتى لا نضحك عليك ولا تضحك، دع هذا الملف واتركه في سلة المهملات، وركز على ملف سيدخلك التاريخ من أوسع أبوابه، وسيرضى عنك الرب والمسيح على نبينا وعليه أفضل السلام.

يا مستر جريفيثس هنا ملف آلاف القضايا، قضايا الظلم المبني الذي يمارسه نظام صنعاء وينوبه قادة الشرعية بعدم دفع رواتب عسكريين وأمنيين حتى الآن، وهي في مجموعها مرتبات من عام 2018 و 2019 و 2020م.
لو انتزعت قرارا بدفع المسروقات من الرواتب، لخرجت أكبر مسيرة في عدن وتتخللها مئات الصور لشخصك مع عبارات الثناء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى