ممثلة أمريكية تفاجئ صبيين يجمعان تبرعات لأطفال اليمن بتبرع ورسالة خاصة

> لندن «الأيام» خاص:

> تلقى صبيان في بريطانيا يجمعان تبرعات لطالح أطفال اليمن تحت عنونا "عصير الليمون لمساعدة اليمن" رسالة إعجاب من الممثلة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي التي أرسلت لهما رسالة شخصية وتبرعًا كبيرًا.
تفاجأ الصديقان، أيان موسى وميكائيل إسحاق، اللذان تم ترشيحهما لجائزة المواطنين الشباب لنادي ريدبريدج بعد أن جمعا في البداية 5000 جنيه أسترليني لنداء أزمة اليمن من كشك عصير ليمون بسيطة أمام منزلهما بالرسالة.

في الرسالة شكرتهما السيدة جولي على مساعدة الأطفال في اليمن وقالت: "أنا آسف لأنني لا أستطيع شراء عصير الليمون منك، لكني ما زلت أرغب في التبرع للكشك".

بعد ظهور الصبيين لأول مرة في تسجيل، تمت مقابلتهما من قبل العديد من المحطات التلفزيونية والإذاعية، بما في ذلك (بي بي سي) حيث رأت أنجلينا جولي القصة، وتواصل مكتبها مع والدة أيان، عديلة موسى، بشأن المشروع وسألها كيف بدأ الولدان؟ وقبل أيام قليلة وصلت رسالة التبرع.

قالت عديلة: "عندما أخبرناهما بذلك أول مرة، لم يكن لديهما أي فكرة عمن هي إنجلينا جولي. لذلك كان علينا مشاهدة فيلم توم ريدر حتى يعرفاها".
عندما تحدث صحفي آخر مرة مع أيان، قال الصبي إنه يأمل أن تؤدي القصة التي يتم عرضها في جميع أنحاء العالم إلى جمع المزيد من الأموال لمحنة الأطفال الجِياع، لذلك "بحلول نهاية هذا سيكون لدينا تريليونات وتريليونات الدولارات لمساعدة اليمن".

بعد تبرع السيدة جولي، قد يحصل أيان على رغبته حيث قاما بجمع أكثر من 52,000 جنيه إسترليني بشكل جماعي من خلال نداء أزمة اليمن، مع حوالي 15,000 جنيه إسترليني منها يأتي من كشك عصير الليمون والدعاية اللاحقة.
أقام الولدان كشك عصير الليمون في 5 يوليو خارج منزلهما في إلفورد واعتقدا أنهما سيجمعان حوالي 100 جنيه إسترليني وأخبرا جميع زملائهما بالحضور.

في اليوم الذي جمعا فيه ما يقرب من 5000 جنيه إسترليني وآلاف أخرى مع انتشار القصة. قال مكايل: "إذا لم نساعد الأطفال في اليمن فقد يمرضون ويموتون". وقال عديلة إنهما يخططان لعرض فيلم مليفيسنت للأولاد بعد ذلك.

للمساهمة في حملة جمع التبرعات، يرجى زيارة https://www.justgiving.com/fundraising/lemonaid-boys

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى