جمعية بئر علي السمكية بمديرية رضوم تنتخب إدارة جديدة

> رضوم «الأيام» خاص

> انتخب اليوم الأربعاء أعضاء جمعية بئر علي السمكية بمدينة بئر علي مديرية رضوم هيئة إدارية ولجنة رقابية جديدة وفق قانون مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وإدارة الاتحادات والجمعيات.
بدأ الحفل بآيات من القران الكريم تلتها كلمة ترحيبية من قبل رئيس الجمعية السابق محمد سالم بامفلح رحب فيها بالحاضرين جميعاً مثمناً مشاق السفر لإدارة مكتب العمل بالمحافظة.

وأضاف بامفلح أن الأوضاع الاقتصادية والسياسية التي تمر بها البلد  لا يخفى على أحد، والتي انعكست على فئات الشعب ومن ضمنها فئة الصيادين الذين نأمل من القيادة السياسية معالجة أوضاعهم.

من جانب آخر، شدد د. محمد عبد القادر الواحدي رئيس هيئة المصائد السمكية بشبوة على العمل في هذه المرحلة بمصداقية في إطار الجمعيات، وقال لقد أتت الفرصة لأبناء الساحل من أجل أن نعمل معهم بصدق وأن نعيد لكل ذي حق حقه، ونمنع استغلال الآخرين بالقانون.

وخلال سير الاجتماع قدم مجلس الإدارة واللجنة الرقابية السابقة للجمعية استقالتهم للجنة العمومية، والتي بدورها انتخبت مجلس إدارة جديدة وهم: مهدي سالم الغيبر رئيساً - محمد سالم بامفلح أميناً عاماً - ياسر حسن الواسعة مسؤولاً مالياً - جمال عبده مسؤول التخطيط - زايد رمضان مسؤول النشاط - أحمد حقان مسؤول الإعلام - عبدالرحيم النمير مسؤول التنظيم.
ولجنة رقابية من الآتي: فهد تيسير رئيساً - عبدالسلام مفتاح أميناً عاماً - عبدربه عوش مقرراً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى