سباح يافع يطيح بجيل أبين ويضرب موعدا مع الفجر لتحديد بطل تجمع الدلتا

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> فجر فريق سباح القادم من أرياف يافع الجميلة مفاجأة غير متوقعة ولم تكن في الحسبان عندما قهر فريق الجيل الصاعد من الحصن صاحب العراقة والتاريخ بركلات الترجيح بعد انقضاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الجمعة على ملعب البلدية التابع لنادي حسان بمدينة زنجبار ضمن لقاءات الدور النهائي من بطولة الملكة بلقيس لأندية أبين (تجمع الدلتا )، ليسجل سباح فوزا تاريخيا وإنجازا غير مسبوق بتأهله للمباراة النهائية ومواجهة الفجر الجديد في لقاء مصيري لتحديد بطل تجمع دلتا أبين الذي سيواجه بطل تجمع المنطقة الوسطى للكشف عن هوية البطل الذي سيعتلي عرش بطولة الملكة بلقيس الأبينية في نسختها الأولى.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الجيل بهدف حمل توقيع علي سالم بضربة رأسية أسكنها على يسار الحارس بعد أداء متكافئ كان فيه سباح ندا قويا للجيل.

وفي الشوط الثاني سعى سباح إلى تعديل النتيجة والعودة باللقاء إلى نقطة البداية فكان له ما أراد عندما احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء في د/14 اثر عرقلة صلاح قاسم عبدالله انبرى لها بنجاح جمال محمد صالح ذلك الهدف رفع من معنويات لاعبي سباح الذين لعبوا بسلاح الحماس كتعويض لافتقادهم للمدرب الذي يجيد توظيف إمكانيات اللاعبين الذين يمتلكون المهارة العالية، حيث كان سباح الطرف الأفضل فيما تبقى من دقائق الشوط الثاني من حيث صنع الخطورة على مرمى المنافس للجيل الذي لاحت له أكثر من فرصة للتسجيل، لكن دون أن ينجح أي منهما في الوصول إلى شباك الآخر، ليحتكم إلى ركلات الترجيح التي مالت للاعبي سباح (6/7). ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة سالم حسين من الجيل والمقدرة بـ (10 ألف ريال) وتسلمها من يد الشخصية الرياضية المعروفة الكابتن علي محسن عوض.

حضر اللقاء مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد الراعي ومدير عام مكتب الثقافة الأستاذ حسين بامطيرة وعضو الاتحاد العام لكرة القدم مشرف البطولة الكابتن أحمد مهدي سالم ومدير الاتحادات والأندية عبدالرحمن الشاعري ورئيس لجنة المسابقات الكابتن سالم الموقري ورئيس اتحاد فرع الطاولة الكابتن فضل العفيفي ورئيس اتحاد الرياضة للجميع الكابتن عارف الحيف وجمهور غفير.

يلتقي اليوم فريقا عرفان وفحمان في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين لتحديد بطل تجمع لودر وأول المتأهلين للمباراة النهائية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى