عمليات اللواء 11 صاعقة لـ«الأيام»: نتعامل بسياسة ضبط النفس مع خروقات الإخوان

> شقرة «الأيام» خاص

> إثر تجدد الاشتباكات الليلة في جبهتي الطرية والشيخ سالم قال عدد من قادة الجبهات في المواقع الأمامية إنهم يتعاملون مع الموقف بكل يقظة وصمود واستبسال.

ففي جبهة الطرية قال عبدالعزيز أبو الليث، رئيس عمليات اللواء 11 صاعقة، في تصريح لـ «الأيام»: "نحن نتعامل مع خروقات مليشيات الإخوان بسياسة ضبط النفس واليقظة القتالية العالية رغم كل المحاولات اليائسة وتعدد الخروقات التي أصبحت بالنسبة لنا عملية روتينية اعتدناها ونتعامل معها بالشكل المناسب متسلحين بإرادة الأبطال من قواتنا الجنوبية الباسلة".

كما قال زميله في المترس محمد أبو الأحمدي قائد الكتيبة الثانية من اللواء 11: "نحن في الخنادق والمتارس نواجه بعزيمة فولاذية وإرادة صلبة لن تقهر نحن بين جنودنا الأبطال نعيش معهم وبينهم نتقاسم اللقمة وشربة الماء وفي ذات الوقت يجمعنا روح الولاء والانتماء لجنوبنا"، مضيفاً: "كما ترون شبابنا علمتهم خروقات الإخوان كيف يتصدون ويقاتلون باقتدار وحنكة ورجولة".

وأردف: "رسالتنا لإخواننا الجنوبيين في شقرة؛ أنتم منا ونحن منكم حكِّموا ضمائركم وعقولكم، مصلحتكم في وطنكم الجنوب الذي ننشده معا ويتسع لنا معا".

وعند سؤاله عن نجاح تبادل الأسرى في أبين قال: "هذا يؤكد مدى احترامنا وترحيبنا لأي جهود تحفظ الدم الجنوبي وصفقة تبادل الأسرى خطوة طيبة وإيجابية للغاية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى