تحضيرات لمؤتمر شباب الاشتراكي بأبين

> زنجبار «الأيام» خاص

> عقدت سكرتارية منظمة اشتراكي أبين لقاء تشاوريا مساء اليوم الأربعاء على طريق التحضير لمؤتمر شباب الاشتراكي في محافظة أبين الذي سينعقد نهاية شهر أكتوبر الحالي.
وناقش المجتمعون مشروع وثائق المؤتمر والترتيبات النهائية لإنجاحه والذي يأتي انعقاده احتفاء بأعياد الثورة 14 أكتوبر و30 نوفمبر وذكرى تأسيس الاشتراكي.

وبمناسبة عيد ثورة 14 أكتوبر وجه سعيد عوض الهمامي، عضو اللجنة المركزية السكرتير الأول لمنظمة الاشتراكي بمحافظة أبين، التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الثورة إلى جماهير شعبنا الجنوبي وأبناء محافظة أبين، مؤكدا أن ثورة 14 أكتوبر المجيدة التي انطلقت من على قمم ردفان الأبية ضد الاحتلال البريطاني قد رسمت بنورها المشرق معالم وأهداف شعبنا وتوجت بقيام دولة جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية الفتية على كامل التراب الجنوبي من المهرة إلى باب المندب، وأسهمت رغم كل المحن والمؤامرات في تحقيق مكاسب وطنية في العدالة الاجتماعية والتنمية والمساواة وخلق فرص التعليم والتأهيل والوظيفة العامة والتطبيب المجاني في الداخل والخارج لأبناء الشعب دون تمييز.

وأضاف: "ما تزال الذاكرة المجتمعية الجنوبية تحتفظ بهذه المنجزات التي افتقدها اليوم شعبنا جراء السياسات العدائية والانتقامية الخرقاء التي مورست لاجتثاث معالم وإنجازات الثورة والدولة في الجنوب منذ غزوة حرب صيف 94م، وما تلاها".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى